هيفاء وهبي بإطلالة مميزة على الشاطئ (صور)

هيفاء وهبي بإطلالة مميزة على الشاطئ (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة اللبنانية “هيفاء وهبي” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور الحديثة لها.

وظهرت الفنانة هيفاء وهبي في أحدث صورها وهي تستمتع بوقتها على شاطئ البحر بإطلالة صيفية بسيطة ومميزة لفتت أنظار المتابعين.

وارتدت الفنانة اللبنانية في آخر إطلالاتها شورت قصير باللون الأبيض نسقت معه كروب توب ضيقة باللون الزهري الفاتح وقميص ملوّن منقوش بالورود.

هيفاء وهبي

تفاعل المتابعين

ومن الناحبة الجمالية، تركت هيفاء وهبي شعرها منسدلاً ووضعت نظارة شمسية، وأرفقت الصور بعدد من الرموز التعبيرية.

وحظيت إطلالة هيفاء وهبي بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها.

ومما جاء في التعليقات: “الديفا ملكة جمال الكون”، “ده ايه الصباح الحلو الي كله جمال ده”، “قمر الزمان”، “كل ما تكبر تحلى”، “ملكة جمال”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم جويل مردينيان ولجين عمران ويزن السيد وصباح الجزائري وليلى علوي ومعتصم النهار وصفاء سلطان وجيني إسبر وغيرهم.

من هي هيفاء وهبي؟

هي مغنية وممثلة لبنانية مصرية، ولدت في 10 مارس 1979 بلبنان، لأب لبناني يدعى محمد وهبي وأم مصرية تدعى سيدة عبد العزيز إبراهيم، اشتهرت بإطلالتها المميزة والجريـ.ئة دائمًا لذا فهي من الشخصيات المثـ.يرة للجـ.دل بسبب جمالها وأنوثتها التي لفتت الأنظار إليها.

دخلت عالم الفن من خلال مسابقة ملكة جمال الجنوب في لبنان حيث كانت تبلغ حينها 16 عاماً، وفازت باللقب، ثم عملت بدايةً كعارضة أزياء وموديل في العديد من الأغاني وصوّرت بعض الإعلانات التجارية، وتطورت حتى قدمت دخلت مجال الغناء وقدمت العديد من الأغاني.

وبجانب الغناء فقد نجحت هيفاء وهبي في دخول عالم التمثيل حيث شاركت في العديد من الأعمال التلفزيونية والسينمائية وحققت نجاحًا كبيرًا، ومن أشهر أفلامها: “دكان شحاته” و”حلاوة روح”.

على الصعيد الشخصي، تزوجت هيفاء وهبي مرتين الأولى كانت وهي صغيرة بالسن من ابن عمتها نصر فياض، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة زينب وانفـ.صلت عنه في 1998، أما المرة الثانية عام 2009، حيث تزوّجت فيها من رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة واستمر زواجهما لمدة 3 سنوات ونصف فقط وانفـ.ـصلا في 2012.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق