أيمن زيدان يحتفل بعيد ميلاده الـ 66 على طريقته (صور)

أيمن زيدان يحتفل بعيد ميلاده الـ 66 على طريقته (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

احتفل الفنان السوري “أيمن زيدان” بعيد ميلاد الـ 66 حيث صادف يوم أمس الحادي والثلاثين من شهر أغسطس/ آب الفائت.

وفي التفاصيل،نشر أيمن زيدان صورة جديدة له عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تزامناً مع ذكرى عيد ميلاده.

وأرفق زيدان الصورة بتعليق كتب فيه: “ست وستون عاماً رحلت بكل مافيها…. طفولة شقية ومراهقة مجنونة. أحلام وخيبات… أحبة رحلوا وأصدقاء غيبتهم حماقات الدنيا”.

أيمن زيدان

تفاعل المتابعين

وتابع أيمن زيدان: “أعرف أن خيانات الجسد كعادتها في خريف العمر تتوارى خلف الأبواب لتعلن بصفاقة عن حضورها لكنني لن أهابها… سأمتشق حسام روحي وأقاتلها لأنني أؤمن أن الأرواح لا تشيخ حين نريد”.

واختتم الفنان السوري تدوينته قائلاً: “ماعاد لدي كثير من الأماني فقد أدركت عبث هذه الرغبة الغبية.. كل ما أصبو إليه أن أظل كما أنا”.

وحظيت تدوينة الفنان أيمن زيدان بتفاعل واسع من قبل جمهوره ومحبيه حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن تقديرهم ومحبتهم الكبيرة له متمنين له العمر الطويل والمزيد من النجاح والتألق.

حازم زيدان يهنئ والده أيمن زيدان بعيد ميلاده

ومن جهته، هنأ الفنان حازم زيدان والده أيمن زيدان بمناسبة عيد ميلاده حيث نشر صورة تجمعهما رفقة تعليق كتب فيه: “شبابك يزداد يوماً بعد يوم كما حضنك يزداد دفئا…كل عام وأنت كل شيء”.

ويحرص حازم زيدان على التعبير عن محبته العميقة لوالده فحسابه على إنستغرام ملئ بصور تجمعهما أو صور خاصة بوالده.

واحتفل الفنان علاء قاسم بعيد ميلاد زيدان فنشر صورة تجمعهما عبر إنستغرام معلقاً: “السنين بتمر بسرعة.. وأنت روحك تزداد ألق وتدفق.. العمر كلو فرح وصحة وسعادة”.

آخر أعمال الفنان أيمن زيدان

على الصعيد الفني، أطل الفنان أيمن زيدان على الجمهور في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 عبر الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية “الكندوش”، والمسلسل الكوميدي الاجتماعي الساخر “الفرسان الثلاثة”، كما قدّم برنامجاً قضائياً استقصائياً حمل اسم “غير قابل للطعن”.

أما عن جديده، فانضم أيمن زيدان إلى فريق عمل مسلسل “زقاق الجن” حيث يشارك في بطولته إلى جانب الفنانة أمل عرفة، وهو عمل بيئة شامية من تأليف محمد العاص وإخراج تامر إسحاق ومن إنتاج شركة MB للإنتاج الفني، وتدور أحداثه في خمسينيات القرن الماضي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق