ديمة بياعة تُكرم من قبل شرطة دبي وتحصل على بطاقة إسعاد (صور)

ديمة بياعة تُكرم من قبل شرطة دبي وتحصل على بطاقة إسعاد (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

كُرمت الفنانة ديمة بياعة وزوجها رجل الأعمال أحمد الحلو من قبل القيادة العامة لشرطة دبي وحصلا على بطاقة إسعاد التي تمنح حامليها مجموعة من المزايا داخل الإمارات.

بياعة نشرت صورًا توثق تكريمها وعلقت عليها بالقول: “كل الشكر والتقدير للقيادة العامة لشرطة دبي وسعيدة بانضمامي لأسرة إسعاد وشكرًا من القلب على الاستقبال والتكريم”.

جدير بالذكر أن بياعة وزوجها حصلا على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العربية المتحدة، كما حصلت عليها والدتها الفنانة مها المصري.

ديمة بياعة وزوجها أحمد المغربي

نجاح ابنها الأكبر

احتفلت الفنانة ديمة بياعة مؤخرًا بنجاح ابنها الأكبر ورد تيم حسن في الثانوية العامة واستعداده لبدء الدراسة الجامعية، علمًا بأنه مهتم بعلوم الفيزياء والفلك.

حفل تخرج ورد جمع بياعة وزوجها أحمد الحلو بطليقها الفنان تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني، وهي المرة الأولى التي يجتمعان فيها منذ طلاقهما عام 2012.

جدير بالذكر أن بياعة مرت بفترة قلق مؤخرًا، فقد أصيبت والدتها الفنانة مها المصري بفيروس كـ.ـورونا أثناء تصويرها مسلسل الكرزون في دمشق.

جديد ديمة بياعة

أطلت الفنانة ديمة بياعة على جمهورها في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل الدراما العربية المشتركة “حضور لموكب الغياب” الذي عُرض على إحدى المحطات العربية.

سعادة بياعة بهذا العمل لم تكتمل، فعند عرض المسلسل تفاجأت بأن غالبية مشاهدها محذوفة، وقد أوضحت في لقاءٍ مع الإعلامي علي عجمي أن مشاهدها كانت تخالف سياسة العرض لدى المحطة التي اشترت العمل.

بياعة جسدت في العمل شخصية امرأة مسيحية متدينة، فكانت كل مشاهدها إما في الكنيسة أو تصلي صلوات مسيحية، فتعرضت هذه المشاهد للحذف.

وأضافت بياعة أن حذف هذه المشاهد أضر بالسياق الدرامي الخاص بشخصيتها، متمنية أن تُعرض هذه المشاهد في العرض الثاني للعمل على قنوات أو منصات أخرى.

وكانت بياعة حلت ضيفة شرف على مسلسل مشترك آخر هو “شتي يا بيروت” بطولة الفنان عابد فهد، الذي عُرض نهاية العام الماضي وحقق نجاحًا كبيرًا.

وكشفت بياعة عن مشاركتها في مسلسل دراما عربية مشتركة جديد، صُور في دولة الإمارات، لكنها لم تكشف عن أي تفاصيل تخص العمل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق