ثراء دبسي ترفض الرد على الجدل المثار حول صورها في العزاء: “أنا أكبر من هيك” (فيديو)

ثراء دبسي ترفض الرد على الجدل المثار حول صورها في العزاء: “أنا أكبر من هيك” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ثراء دبسي في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة سوريانا، تحدثت خلاله عن أبرز محطاتها الفنية، كما تطرق الحديث للجدل الذي أحدثته صورها في عزاء الفنانة أنطوانيت نجيب وعزاء الفنان بسام لطفي.

وكانت بعض الصفحات الفنية قد نشرت صورًا لدبسي على أنها الفنانة سحر فوزي دون مكياج، الأمر الذي تسبب في موجة انتقادات للأخيرة، اضطرت معها للتوضيح والتأكيد أن الصور لا تخصها.

دبسي رفضت التعليق على هذا الجدل، فقالت: “أنا أكبر من هيك” وما يحدث جزء من مساوئ مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدةً أنها تترفع عن الرد وتتجاهل مثل هذه الأمور.

ثراء دبسي

ثراء دبسي: لا يمكن أن نربي الناس

صرحت الفنانة ثراء دبسي أن العمر والخبرة والنضج علموها أن تتجاهل الإساءات وتترفع عن الرد عليها، فتتعامل معها كأنها لم تراها ولا تتكلف عناء الرد.

وترى دبسي أن مواقع التواصل الاجتماعي سلاح ذو حدين، الحد السيء أكثر قوة من الحد الجيد، مشيرةً لرفضها الكثير من العروض للظهور إعلاميًا للرد على الانتقادات أو التعليقات السلبية.

وأضافت دبسي: “أبدًا ما عندي رد، يصطفلوا، ما فيك تربي الناس، ما فيك تربي العالم، إذا الشخص بيموتوه 4-5 مرات”. وتابعت أن شائعات الوفاة ضرب من ضروب السخف.

رحيل بسام لطفي

عبرت الفنانة ثراء دبسي عن حزنها الشديد لوفاة الفنان بسام لطفي، فقد شاركته مجموعة من الأعمال في بداياتهما وكان أول ظهور لهما في تمثيلية الغريب.

وأضافت دبسي أن تمثيلية الغريب كانت تُذاع على الهواء مباشرة وليست مسجلة وتناولت موضوع المقاومة الجزائرية. كما شاركا في مسرحية ثمن الحرية التي تناولت نفس الموضوع.

وأكدت دبسي أن ابتعادها عن الدراما التليفزيونية واتجاهها للدراما الإذاعية كممثلة ومخرجة هو اختيارها الحر، مشيرةً لرفضها أحد المسلسلات بسبب التزامها تجاه الإذاعية.

وأعلنت دبسي رفضها التام لقبول أي عمل درامي مقابل المال فقط، لكنها بررت هذا الفعل لبعض الفنانين بسبب الظروف المعيشية الصعبة التي يمرون بها بسبب الأزمة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق