روعة السعدي تسحر المتابعين في أحدث ظهور: “اسم على مسمى” (صور)

روعة السعدي تسحر المتابعين في أحدث ظهور: “اسم على مسمى” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

لفتت الفنانة السورية “روعة السعدي” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، خضعت روع السعدي لجلسة تصوير جديدة ظهرت فيها بإطلالة رائعة للغاية، حيث طبقت مكياجاً مميزاً أبرز جمال ملامحها ولملمت  قسماً من شعرها وتركت بعضه منسدلاً على كتفيها.

وجاءت إطلالة الفنانة روعة السعدي من مركز إيميلا للتجميل الذي تمتلكه زميلتها الفنانة إمارات رزق.

روعة السعدي

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة روعة السعدي بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث عبر المتابعون عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها.

ومما جاء في التعليقات: “الجميلة والرائعة”، “كتير بحبك”، “جمالك عدى الكلام”، “اش ما عملت بتجنن”، “مستحيل الجمال”، “اسم على مسمى”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم حسن خليل وراما زين العابدين وحلا رجب ومحمود نصر ويامن الحجلي ومديحة كنيفاتي ويزن الريشاني وغيرهم.

روعة السعدي.. من هي؟

روعـة السعدي؛ فنانة سورية من أصل فلسطيني، حققت شهرة واسعة في سنٍ صغيرة، فقد كانت تعتبر نجمة عام 1999، بعد أن أدت شخصية “نارا” في مسلسل الفصول الأربعة عام 1999، وكانت تبلغ من العمر 12 عامًا.

الفنانة روعـة السعدي واحدة من 5 بناتٍ للكاتب الفلسطيني السوري هاني السعدي، وهن على الترتيب: نورا، لارا، ريم، روعة، ربى، وقد شاركت جميعًا -باستثناء ربى- في سباعية “أبو البنات” عام 1995.

شاركت الفنانة روعـة السعدي في عشرات المسلسلات السورية، وأبرز ما قدمته: شخصية “سيدرا” الفتاة الطائشة في مسلسل “عصر الجنون”، وشخصية “صالحة” الفتاة القوية في مسلسل البيئة الشامية “طوق البنات”، وتُصور حاليًا مشاهدها في مسلسل “حارة القبة” مع المخرجة رشا شربتجي.

أطلت روعة السعدي على الجمهور في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال عملين هما: مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة 2″ و المسلسل الكويتي “من شارع الهرم إلى”.

وكان من المقرر عرض الجزء الثاني من “مقابلة مع السيد آدم” الذي تشارك فيه السعدي ضمن الموسم الرمضاني 2022، لكن تم تأجيل عرضه للعام الثاني على التوالي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق