نادين نجيم تظهر بـ لوك جديد وتستفتي الجمهور (فيديو)

نادين نجيم تظهر بـ لوك جديد وتستفتي الجمهور (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

شاركت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مظهرها الجديد متسائلةً عن آرائهم.

وفي التفاصيل، نشرت نادين نجيم مقطع فيديو ظهرت فيه بـ لوك جديد من أحد صالونات التجميل وقد اعتمدت تسريحة ولون شعر جديدين.

وظهرت نادين في أحدث إطلالة على أنغام أغنية أجنبية، مستعرضة اللوك الجديد، حيث أطلت بشعرها الطويل الذي تخللته خصلاته النية أخرى شقراء اللون.

تفاعل المتابعين

وأرفقت نادين نجيم إطلالتها بتعليق استفتت فيه جمهورها ومحبيها حول اللوك الجديد: “هل هذه هي الإطلالة الجديدة؟ فلننتظر لنعرف، أيهما تجدونه أكثر جاذبية ؟: البني الداكن أو الأشقر ؟ أخبروني آراءكم”.

وحظيت تدوينة الفنان اللبنانية بتفاعل واسع من قبل محبيها حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وإطلالتها مؤكدين أن نادين نجيم جميلة في كل حالاتها.

ومما جاء في التعليقات: “سحرتينا”، “يجنن”، “كده قمر وكده قمر”، “ما أحلاك”، “حياتي بتجنني بكل حالاتك يا قلبي”، “اللوك يجنن”، بتجني يا قمر واللوك بجنن”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم الفنانين أحمد زاهر وقصي خولي ومعتصم النهار وكارمن لبس وغيرهم.

من هي نادين نجيم؟

نادين نجيم؛ هي فنانة لبنانية شهيرة من مواليد عام 1984، تزوجت من المهندس هادي الأسمر عام 2013، وأثمر زواجهما عن طفلين هما “جيوفاني” و”هيفين” ثم انفصـ.ـلا.

حاصلة على إجازة في إدارة الأعمال، وبدأت مشوارها في سن الـ 16 من خلال عروض الأزياء، وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2004.

دخلت نادين نجيم مجال التمثيل عبر مسلسل “خطوة حب” ليكون تجربتها التمثيلية الأولى، ثم توالت أعمالها لتصبح بطلة أولى لمسلسلات سنوية تُعرض في شهر رمضان، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

جدير بالذكر، أن نادين نجيم تشارك في الموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة” من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد، ومن إنتاج الصباح، وتتشارك بطولته مع الفنان السوري معتصم النهار.

كما تتشارك بطولة مسلسل آخر مع النجم السوري قصي خولي في ثنائية جديدة ستجمعها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق