نوال الزغبي تلفت الأنظار بإطلالة مميزة في أحدث ظهور (فيديو)

نوال الزغبي تلفت الأنظار بإطلالة مميزة في أحدث ظهور (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة اللبنانية “نوال الزغبي” الأنظار بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” على أنغام أغنيتها “حفلة”.

وفي التفاصيل، شاركت نوال الزغبي جمهورها ومحبيها مقطع فيديو ظهرت فيه بتوب باللون الأخضر الفاتح نسقت معها سروالاً أبيض اللون وحزام ملون بالأسود والأصفر.

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة اللبنانية شعرها منسدلاً وطبقت مكياجاً قوياً أبرز جمال ملامحها، وأرفقت إطلالتها بتعليق كتبت فيه: “عشاء مميز”.

تفاعل المتابعين

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل متابعي الفنانة نوال الزغبي حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بإطلالتها وجمالها.

ومما جاء في التعليقات: “أجمل فنانة عربية”، “ما أحلاكي وما أحلى إطلالتك”، “واو”، “منورة يا أحلى ملكة نحبك موفقة”.

كما نفاعل معها عدداً من المشاهير ومنهم الإعلامي نيشان والفنانة شكران مرتجى وماغي بوغصن وغادة عبد الرازق التي تركت في تعليقها عدداً من إيموجي القلوب الخضراء.

وحققت أغنية “حفلة” التي أطلقتها الفنانة اللبنانية نوال الزغبي قبل فترة رواجاً واسعاً، وتخطى عدد مشاهداتها عبر موقع “يوتيوب” حتى الآن 12.5 مليون مشاهدة خلال شهر من طـ.ـرحها.

من هي نوال الزغبي؟

نوال الزغبي؛ هي مغنية لبنانية شهيرة، من مواليد 29 من يونيو 1972، بدأت مشوارها في الـ 15 من عمرها من خلال المشاركة في برنامج اكتشاف المواهب “استديو الفن”.

وبدأت في احتراف الغناء فعليا عام 1991 وبعدها حيث قامت بإنتاج أول مجموعة من اغانيها التي كانت بمثابة التعارف بينها وبين الجمهور اللبناني مثل (خدني معاك) و( ياليل يابو الأشواق) و(وحياتي عندك) .

غنت بكل اللهجات العربية اللبنانية، المصرية، الخليجية، العراقية والمغربية، وانطلاقتها بدأت مع ألبوم عايزة الرد الذي حقق نجاحا قياسيا.

تُعد نوال الزغبي واحدة من أشهر المغنيات اللبنانيات في العالم العربي، وتحمل لقب “النجمة الذهبية”، ومن أشهر ألبوماتها الغنائية: “وحياتي عندك”، “ماندم عليك”، “طول عمري”، “عينيك كدابين”.

تزوجت من إيلي ديب وأنجبت منه ابنتها تيا والتوأم جوي وجورجي، وفي أغسطس 2008 أعلنت انتهاء زواجها بشكل رسمي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق