إلهام الفضالة تعتمد لوك جديد ومتابعون: عادت إلهام القديمة (فيديو)

إلهام الفضالة تعتمد لوك جديد ومتابعون: عادت إلهام القديمة (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة الكويتية “إلهام الفضالة” مقطع فيديو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” كشفت فيه عن مظهرها الجديد.

وقررت إلهام الفضالة العودة إلى إطلالاتها القديمة، حيث اعتمدت من جديد تسريحة “البوي” القصيرة متخليةً عن شعرها الطويل.

وأرفقت الفنانة الكويتية الفيديو بتعليق عبرت فيه عن سعادتها بقصة شعرها الجديدة، فكتبت: “ورجعت للزمن الجميل وقصيت بوي من جديد”.

تفاعل المتابعين

وشاركت إلهام الفضالة عبر تطبيق سناب شات بعض التفاصيل حول إطلالاتها الجديدة، حيث وثقت لحظات توجهها إلى صالون الفاشينيستا وخبيرة التجميل الكويتية غدير سلطان.

وكشفت الفضالة لمتابعيها أن شعرها بحاجة لترميم إذ كان متقصفاً جداً ويتساقط بكثرة فقررت قصه بالكامل لينمو مجدداً، مشيرةً إلى اختيارها صالون غدير سلطان لإعجابها بقصات البوي التي تعتمدها.

وحظيت إطلالة الفنانة إلهام الفضالة بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وتسريحتها مشيرين إلى أن “إلهام القديمة قد عادت بهذا اللوك”.

من هي إلهام الفضالة؟

إلهام الفضالة؛ هي ممثلة كويتية شهيرة من مواليد دولة الكويت في الـ 18 من يونيو/ حزيران عام 1974 أي أنها تبلغ من العمر 47 عاماً. اسمها الكامل؛ إلهام محمد حسن الفضالة، وهي شقيقة الممثلة “ريما الفضالة” من جهة والدها، لكن لا تجمع الأختين غير الشقيقتين أي صلة تواصل.

بدأت الفضالة مشوارها الفني عام 2000، من خلال المسرحية الكوميدية “عالباب يا شباب” مع الفنانين داوود حسين وحسن البلام، ونجحت في لفت الأنظار إلى موهبتها منذ أول أدوارها، وتعتبر حالياً واحدة من أهم النجمات في الخليج العربي ولها سجل فني حافل بالأعمال والإنجازات.

على الصعيد الشخصي، تزوجت الفنانة إلهام الفضالة ثلاث مرات، الأولى عندما كانت في سنٍ صغيرة وأنجبت ابنتها الكبرى منى العتيبي، ثم تزوجت من الصحفي خليل التميمي وأنجبت منها بناتها: “فجر”، “النور”.

وفي يوليو/ تموز الماضي، أعلنت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة زواجها الممثل شهاب جوهر، وأحدثت بذلك ضجة واسعة، حيث لم تكن وقتها قد أعلنت بعد انفصا لها عن زوجها الثاني التميمي.

وتعرض الثنائي إلى انتقادات واسعة وموجة من الهجوم على خلفية ارتباطهما، لتعلن الفضالة لاحقاً لجوءها للقضاء من أجل مقاضاة ثلاثة المشاهير أساءوا إليها دون الكشف عن أسماءهم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق