رحمة رياض تطل على جمهورها باللون الأبيض ومتابعون يتغزلون بجمالها (صور)

رحمة رياض تطل على جمهورها باللون الأبيض ومتابعون يتغزلون بجمالها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة العراقية “رحمة رياض” مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، ظهرت فيها بإطلالة لافتة باللون الأبيض.

وفي التفاصيل، نشرت رحمة رياض مجموعة من الصور وثقت من خلالها إطلالتها خلال حفل أحيته في مدينة الطائف في المملكة العربية السعودية.

وظهرت الفنانة العراقية مرتديةً باللون الأبيض طويل وضيق بأكمام طويلة ولامع عند منطقة الصدر، ومن الناحية الجمالية، تركت شعرها منسدلاً وطبقت مكياجاً ناعماً يليق بجمال ملامحها.

تفاعل المتابعين

وأرفقت الفنانة رحمة رياض الصور يتعليق عبرت فيه عن سعادتها لتواجدها بين جمهورها في الطائف متوجهةً بالشكر لهم، فكتبت: “ليلة حلوة مرة وياكم يا أهل ‫الطائف‬ شكرًا الكم”.

وحظيت إطلالة رحمة رياض على تفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تغزل أصحابها بجمالها وأناقتها، وأشاد آخرون بموهبتها وصوتها فوصفها البعض بـ “ملكة الإحساس” و “الرقم الصعب”.

ومما جاء في التعليقات: “أناقة وإبداع”، “رحمة رياض الرقم الصعب”، “أميرة الغناء العراقي”، “شوفو الجمال”، جمالك وجمال صوتك”.

من هي رحمة رياض؟

رحمة رياض؛ مطربة عراقية، والدها هو الفنان عبد الرضا مزهر والملقب فنياً بـ رياض أحمد، وشقيقتها مقدمة البرامج نعمة رياض، ظهرت موهبتها الفنية منذ صغرها ودرست أصول الغناء لتتمكن من تطوير موهبتها.

شاركت رياض في برنامج اكتشاف المواهب ستار أكاديمي، وكانت في عمر السابعة عشر، لكن الحظ لم يحالفها للوصول إلى النهائيات، شاركت بعد ذلك في برنامج المواهب نجم الخليج وهذه المرة وصلت للنهائيات، لكن خذلها تصويت الجمهور.

بعد انتهاء ستار أكاديمي عملت الفنانة رحـمة رياض جاهدة، لكي تنفذ مشروعها الفني خطوة بخطوة، وكانت أول إصداراتها الشخصية أغنية “خلصنا” باللهجة اللبنانية والتي قامت بتصويرها في لبنان كفيديو كليب.

على الصعيد الشخصي، فاجأت رحمة رياض جمهورها بخبر خطوبتها من ألكسندر علوم في مايو/ أيار 2021، ، ثم عقد الثنائي قرانهما في أغسطس/ آب 2021.

وتحظى علاقة رحمة رياض وألكسندر علوم باهتمام واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكانت رحمة قد صرحت أن ألكسندر هو فارس أحلامها الذي لطالما انتظرته؛ مشيرة إلى أنه يمتلك العديد من التفاصيل التي تتمناها وأهمها أن يتقبلها بكل عيوبها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق