سوسن أرشيد تجتمع بماهر صليبي في إسطنبول بعد سنوات من الغياب (صور)

سوسن أرشيد تجتمع بماهر صليبي في إسطنبول بعد سنوات من الغياب (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري ماهر صليبي متابعيه على موقع انستغرام، صورتين جمعتهما بمواطنته الفنانة سوسن أرشيد أثناء لقائهما في مدينة إسطنبول التركية.

صليبي شارك الصور عبر خاصية القصص المصورة وعلق عليها: “بعد سنوات من الغربة.. لقاء في إسطنبول”، علمًا بأنهما يتواجدن هناك لتصوير عمل لكلٍ منهما.

المؤكد أن صليبي انضم لأسرة مسلسل ألف ليلة وليلة المعرب عن المسلسل التركي “ويبقى الحب”، بينما يدور الحديث عن مشاركة أرشيد في مسلسل ابتسم أيها الجنرال.

ماهر صليبي

سوسن أرشيد في فرنسا

شاركت الفنانة سوسن أرشيد مجموعة من الصور لها مؤخرًا من أمام برج إيفل الموجود في العاصمة الفرنسية باريس وعلقت عليها بالقول: “الفرح لحظة والرضا حياة”.

أرشيد اختارت الهجرة مع زوجها الفنان مكسيم خليل إلى فرنسا بعد أن أعلنا دعمهما للثورة السورية ومعارضة نظام الأسد، وقد سئلت مؤخرًا إن كانت ندمت على هذا الأمر، فأجابت: “ما كان عندي خيار ثاني، فبالتالي لا مجال للندم وموقفي إنساني وما بقدر غيره”.

وكانت أرشيد قد أجابت عن تساؤلات متابعيها على انستغرام بشأن اعتزالها التمثيل، فنفت الأمر تمامًا وأكدت أن ستعود للتمثيل قريبًا دون أن تكشف المزيد من التفاصيل.

جدير بالذكر أن الحديث يدور الآن عن مشاركة أرشيد في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال” تأليف: سامر رضوان، إخراج: عروة محمد، بطولة: مكسيم خليل، عبد الحكيم قطيفان، ريم علي، مازن الناطور، عزة البحرة، غطفان غنوم.

ماهر صليبي في تركيا

الفنان ماهر صليبي عاش حياة مشابهة لحياة زميليه الفنان مكسيم خليل وزوجته الفنانة سوسن أرشيد، فقد غادر سوريا مع زوجته الفنانة يارا صبري وولديهما كرم ورام واستقرا لسنواتٍ في دولة الإمارات ثم انتقلت العائلة لكندا قبل 3 سنواتٍ.

صليبي احتفل قبل عدة أيامٍ بزواج ابنه الأكبر المطرب كرم صليبي في كندا، لكنه لم يستطع التواجد مع العائلة بسبب انشغاله بتصوير دوره في مسلسل الدراما العربية المشتركة ألف ليلة وليلة.

ألف ليلة وليلة من إنتاج مجموعة MBC، يشارك في بطولته الفنانين: باسل خياط، رزان جمال، نيقولا معوض، عدنان أبو الشامات، صباح الجزائري، نانسي خوري.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق