شرطة دبي تكرم جيني إسبر وتمنحها بطاقة إسعاد (صورة)

شرطة دبي تكرم جيني إسبر وتمنحها بطاقة إسعاد (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية جيني إسبر متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها أثناء تكريمها من قبل القيادة العامة لشرطة دبي وحصولها على بطاقة إسعاد التي توفر لحاملها مجموعة من المميزات داخل الإمارات.

إسبر علقت على خبر التكريم بالقول: “كل الشكر للقيادة العامة لشرطة دبي على التكريم الرائع، سعيدة جدًا إني كون واحدة من عائلة إسعاد، شكرًا على كمية الحب الدائم التي نعيشها في دولة الإمارات العربية المتحدة.. شكرًا من القلب.

جدير بالذكر أن إسبر حصلت على الإقامة الذهبية في دولة الإمارات العام الماضي، كما حصل عليها مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين الذي يجري تكريمهم تباعًا ومنحهم بطاقة إسعاد.

جيني إسبر

تنتقد الدراما السورية

انتقدت الفنانة جيني إسبر الدراما السورية في عددٍ من اللقاءات مؤخرًا، كونها تركز على موضوعات محددة محصورة ما بين الأزمة السورية أو البيئة الشامية.

وعبرت إسبر عن استيائها من أنها لم تحصل على فرص كافية للبطولة المطلقة، مشيرةً إلى أن الأدوار الجيدة توزع على مجموعة معينة من الفنانين ليست واحدة منهم. كما أشارت إلى تدني أجور الفنانين السوريين باستثناء نجوم الصف الأول.

وترى إسبر أن مفهوم صناعة النجم يغيب عن الدراما السورية على عكس نظيرتها اللبنانية التي استطاعت صناعة قرابة 7 نجمات في 10 سنوات، أصبحت الأعمال تُباع بأسمائهن.

جديد جيني إسبر

شاركت الفنانة جيني إسبر في مجموعة من المسلسلات السورية والعربية عُرضت هذا العام ما بين القنوات العربية ومنصات البث، آخرها عشارية الضفدع المتوفرة على منصة وياك.

كما شاركت إسبر في: العشارية العراقية “أنا والمديرة”، الموسم الرابع من المسلسل الأردني “جلطة”، المسلسل التاريخي “فتح الأندلس”، المسلسل السوري “لو بعد حين”.

إسبر شاركت أيضًا في مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيوت من ورق” إلى جانب الفنانين: سوزان نجم الدين، ديمة الجندي، يزن السيد، يوسف الخال، طوني عيسى، داليدا خليل.

مؤخرًا شاركت إسبر في الفيلم السينمائي “كازي روز” التجربة الإخراجية الأولى للفنان وائل رمضان في السينما، وحاليًا يُعرض في سينما مدينة دمشق.

جيني إسبر

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق