لمى إبراهيم تنفي ما يشاع عن فقدان بصرها وتؤكد: “لست نجمة باب الحارة”

لمى إبراهيم تنفي ما يشاع عن فقدان بصرها وتؤكد: “لست نجمة باب الحارة”

مدى بوست_فريق التحرير

تعرضت الفنانة السورية لمى إبراهيم في الآونة الأخيرة لشائعات عدة، بدأت بالحديث عن تعرضها لإصابة أفقدتها البصر ثم اضطرارها بعد ذلك لاعتزال التمثيل.

الشائعات انتشرت بشكلٍ مكثف على عددٍ من المواقع الإلكترونية، كما قام البعض بإعداد تقارير مصورة على موقع يوتيوب تحمل عناوين، مثل: “اعتزال نجمة باب الحارة”، “لمى إبراهيم فقدت بصرها بسبب الحسد”.

إبراهيم اضطرت لنفي هذه الأخبار جملة وتفصيلًا عبر حسابها الرسمي على موقع فيسبوك بعد أن وصلت لوالدها المتواجد خارج سوريا وسببت له حالة من الفـ.ـزع والقلق.

لمى إبراهيم

 

لست نجمة باب الحارة

كتبت الفنانة لمى إبراهيم منشورًا يقول: “والدي برا الشام حاليًا بيتصل فيني صوته عم يرجف لأنه خبروه إنه في خبر عالنت بأنه لا سمح الله فقدت بصري واعتزلت ومن هالحكي!!”.

وأضافت: “يعني وبعدين معكون بهالأخبار الكاذبة؟؟ تعرضت لجرح بسيط من حوالي خمس سنين بعيني ونظري ممتاز الحمد لله، ليش عم تخترعوا وتألفوا حكي؟ ما مليتوا كل هالسنين!!! 

وتابعت: “اتقوا الله بقى.. عيب وحرام!! لا وجدان ولا ضمير ولا أخلاق للأسف وقلة وعي وجهل، بس بيهمون يجمعوا لايكات وتعليقات ومشاهدات”.

وأوضحت: “أولًا ألف الحمد لله أنا بخير من الله وممتازة ومفضلها عليّ بنعمه. ثانيًا أنا ما اعتزلت. ثالثًا أنا ماني نجمة باب الحارة، كان إلي مشاركة بجزء ببداية مشواري وكنت فرحانة فيها لأنه مع أساتذة كبار والله يرحم الأستاذ بسام الملا والفنانين اللي رحلوا السلام لأرواحهم”.

وختمت منشورها بالقول: “بتمنى من الصفحات يللي بيوصلها هالبوست إنه تشاركوا؛ بركي لعل وعسى بيخجلوا على حالون بقى وهي نموذج من اليوتيوب ولسه في عالفيس بوك أخبار متلون”.

لمى إبراهيم.. من هي؟

لمى إبراهيم: فنانة سورية بدأت مشوارها الفني عام 2004 بمشاركتها في مسلسل “أحلام كبيرة” للمخرج الراحل حاتم علي، ثم أتبعت ذلك بمجموعة من المشاركات الهامة في مسلسلات: طيور الشوك، نزار قباني، موكب الإباء، أنا وأربع بنات.

شاركت إبراهيم في الجزء الثالث من مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة” وجسدت فيه شخصية “افتكار”، كما شاركت في مسلسلات شامية عدة مثل: بيت جدي، الحصرم الشامي، الأميمي، طاحون الشر.

شاركت بالتأليف في مسلسلي: تحت سماء الوطن، صرخ روح ج1، كما شاركت في دوبلاج مجموعة من المسلسلات التركية، منها: حريم السلطان، نبض الحياة، على مر الزمان.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق