مكسيم خليل يرثي والدته بكلماتٍ مؤثرة في الذكرى الأولى لرحيلها (صورة)

مكسيم خليل يرثي والدته بكلماتٍ مؤثرة في الذكرى الأولى لرحيلها (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري مكسيم خليل متابعيه على انستغرام صورة له برفقة والدته الماكييرة الروسية الراحلة ستيلا خليل، التي رحلت عن عالمنا قبل عامٍ من الآن.

خليل علق على الصورة بكلماتٍ مؤثرة يرثي بها والدته في ذكراها الأولى، معبرًا عن شوقه الشديد إليها وتمنياته بأن تكون مرتاحة الآن وروحها تتجول في طرقات الشام التي عشقتها.

تفاعل مع كلمات خليل عدد كبير من الفنانين الذين تمنوا لروحها الرحمة والسلام، منهم: ايميه صياح، ساندي فرح، رولا بقسماتي، سوسن أرشيد، لين غرة، صباح الجزائري، بياريت قطريب.

مكسيم خليل

رثاء مكسيم خليل لوالدته

كتب الفنان مكسيم خليل في رثاء والدته: “سنة يا ماما.. صار عمرك الجديد سنة.. هاد العمر يلي ما رح يخلص.. هاد العمر يلي فيه ما بيكبر.. غير حبي وغير قديش اشتقتلك”.

وأضاف: “هاد العمر يلي معه ما بتكتر إلّا الصور الملونة وصور الأبيض والأسود.. هاد العمر يلي اتسكرت معه كل أوجاعك.. وفتحلي شباك جديد من وجع وحزن.. وقف عليه كل ما هبت نسمة منك.. بتشبه مسكة ايديكي.. فيها سلام.. فيها حب.. فيها خوف وفيها حنية.. نسمات ما بتخلص من شباك ما رح يتسكر”.

وختم منشوره بالقول: “وصدقيني كله مو مهم.. المهم تكوني مرتاحة.. وروحك عمتلف الشام.. متل ما كانت دائمًا تحب.. شكرًا ماما على كل شي.. السلام لروحك ستيلا خليل”.

جدير بالذكر أن الاسم الحقيقي لوالدته هو ستيلا توميلوفتش، لكنها حصلت على كنية زوجها السياسي السوري هاني خليل، وتعتبر من أشهر الماكييرات في تاريخ الدراما السورية.

ابتسم أيها الجنرال

يتواجد الفنان مكسيم خليل حاليًا في تركيا لتصوير دوره في مسلسل “ابتسم أيها الجنرال”، تأليف: سامر رضوان، إخراج: عروة محمد، بطولة: عبد الحكيم قطيفان، ريم علي، مازن الناطور، عزة البحرة، غطفان غنوم.

سيعرض المسلسل في موسم دراما رمضان 2023، ما يعني عودة خليل للمسافة في الموسم الرمضاني الذي غاب عنه لعامين متتاليين، فقد كان مسلسل “ولاد آدم” آخر أعماله الرمضانية وعُرض في رمضان 2020.

جدير بالذكر أن حديثًا يدور عن اعتذار خليل عن بطولة مسلسل دراما عربية مشتركة سيكون النسخة العربية من المسلسل التركي الشهير “حب للإيجار”.

مكسيم خليل ووالدته ستيلا

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق