أحلام الشامسي تبهر متابعيها بإطلالة ذهبية (صور)

أحلام الشامسي تبهر متابعيها بإطلالة ذهبية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة الإماراتية “أحلام الشامسي” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأطلت أحلام على متابعيها بفستان طويل ذو أكمام طويلة باللون الذهبي تم تصميمه من القماش اللامع بالكامل مما كشف عن ذوقها الأنيق.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة الإماراتية تسريحة شعر بسيطة للغاية ووضعت مكياجاً جذاباً وأكملت إطلالتها بمجموعة من المجوهرات الألماسية.

أحلام الشامسي

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الفنانة أحلام الشامسي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن إعجابهم بإطلالاتها متغزلين بجمالها.

ومما جاء في التعليقات: “ملكة يا أم فاهد”، “جمال ما بعده جمال”، “أحلام تبهرني في كل لوك”، “ايه الفخامة دي”، “ملكة الأناقة كلك على بعضك حلو”.

كما تفاعل معها العديد من المشاهير ومنهم مصطفى الآغا وزينة عماد وهيفاء وهبي ومهيرة عبد العزيز ولجين عمران وليليا الأطرش ورانيا يوسف وغيرهم.

من هي أحلام الشامسي؟

أحلام الشامسي؛ هي مطربة إماراتية من مواليد البحرين في الـ 13 من شهر فبراير/ شباط عام 1969 واسمها الحقيقي “ميثاء”، بدأت مشوارها الفني من خلال إحياء حفلات الزفاف في دول الخليج، أما بدايتها الفعلية قكانت مع الملحن أنور عبد الله عام 1995.

طـ.ـرحت أحلام أول ألبوماتها “أحبك موت” عام 1995 وحقق نجاحاً لافتاً، وتوالت ألبوماتها وأعمالها الفنية، أطلق عليها الفنان محمد عبده لقب “نجمة الإمارات” و”فنانة الخليج”، بينما لقبت هي نفسها بـ “الملكة”.

على الصعيد الشخصي، الفنانة الإماراتية أحلام متزوجة من من بطل الرالي القطري “مبارك الهاجري” منذ عام 2003، وقد أثمرت زيجتهما عن 3 أبناء هم: “فاهد” و”فاطمة” و”لولوة”.

تعد أحلام من أغنى فنانات الشرق الأوسط، وتشتهر بشغفها بـ “المجوهرات”، كما تعرف بتصريحاتها الجريئة ومواقفها التي يصفها البعض بـ “الغريبة” إلا أنها تتصف أيضاً بطيبة القلب.

ومؤخراً، أثارت أحلام تفاعلاً واسعاً لدى مغادرتها إسبانيا على متن طائرتها الخاصة بصحبة زوجها مبارك الهاجري، حيث نشر الأخير فيديو طريفا من داخل الطائرة وهو يتحدث مع زوجته أحلام عن عدد الحقائب التى عادت بها، قائلا ”مشكلتي مع أم فهد الشنط اللي بنرجع بيها.. ٩١ شنطة وإحنا مسافرين بـ٢١ شنطة“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق