سيرين عبد النور تلمح لإمكانية اعتزالها التمثيل قريباً (فيديو)

سيرين عبد النور تلمح لإمكانية اعتزالها التمثيل قريباً (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الفنانة اللبنانية “سيرين عبد النور” عن بعض التفاصيل المتعلقة بحياتها الشخصية والمهنية وذلك في مقطع فيديو ردت خلاله على بعض الأخبار الزائـ.ـفة.

وفي التفاصيل، بث الحساب الرسمي لشركة “سيدرز آرت” للإنتاج الفني مقطع فيديو ظهرت فيه سيرين عبد النور وهي ترد على عدد من عناوين الأخبار لنفيها أو تأكيدها.

وجاء في العنوان الأول “سيرين عبد النور ترتدي الفستان نفسه على أربع مناسبات، لتؤكد الفنانة اللبنانية إنها لم تفعل ذلك قط مشيرةً إلى أنها ربما تقوم بذلك في حياتها العادية، لكنها لم تفعلها في مناسبات رسمية ستظهر من خلالها على الشاشات.

سيرين عبد النور تعلق على شائعات انفصالها

وتعليقاً على عنوان آخر قيل فيه: “سيرين عبد النور تتأثر بشخصية نورا وتقرر أن تصبح صحفية”، أوضحت سيرين أنها لا ترغب أبداً في أن تكون صحافية، لكنها تحبذ فكرة تقديم البرامج، وقد قامت بها بالفعل.

ونفت الفنانة اللبنانية أن تكون متـ.ـهـمة بجـ.ـريمة قـ.ـ ـتـ ـل تعليقاً على خبر تتناول هذا الموضوع، مؤكدةً أنها شخصية مسالمة لأبعد الحدود مستبعدةً أن تقوم بمثل هذا الأمر في حياتها.

وعلقت على عنوان آخر “طلاق سيرين عبد النور يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي”، بالقول إنها واجهت الكثير من الشائعات حول انفصالها عن زوجها وكانت أولها أثناء قضائها شهر العسل، أي في أول شهرٍ من زواجها.

وفاجأت سيرين عبد النور المتابعين بتعليقها على عنوان آخر جاء فيه: “سيرين عبدالنور تعـ.ـتزل التمثيل بشكل نهائي”، إذ قالت إنه من الممكن أن يسمعها الجمهور قريباً.

آخر أعمال الفنانة سيرين عبد النور

ومؤخراً، بدأ عرض أحدث أعمال الفنانة سيرين عبد النور وهو مسلسل “العين بالعين” الذي تتشارك بطولته مع الفنان رامي عياش، وهو مسلسل ينتمي لفئة الإثارة والأكشن والتشويق.

ومسلسل “العين بالعين” مكون من 15 حلقة، من تأليف سلام الكسيري وإخراج رندا علم وإنتاج شركة الصباح، ويجري عرضه عبر منصة شاهد ويحظى بتفاعل واسع من قبل الجمهور.

سيرين عبد النور نجمة لبنانية من مواليد عام 1977 لأب لبناني وأم يونانية، بدأت كعارضة أزياء ومن ثم احترفت الغناء والتمثيل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق