غسان مسعود: نجاح ابني السدير كمخرج لم يفاجئني والشكر الأكبر للجمهور (فيديو)

غسان مسعود: نجاح ابني السدير كمخرج لم يفاجئني والشكر الأكبر للجمهور (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري غسان مسعود في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للتعليق على النجاح الكبير الذي حققه المسلسل المصري “منعطف خطر” الذي أخرجه ابنه المخرج السدير مسعود.

مسعود أكد أن نجاح ابنه لم يكن مفاجئًا بالنسبة له، فهو أكثر الناس دراية ومعرفة بابنه وقدراته الفنية، مؤكدًا أنه لم يتنازل عن الشرط الفني الذي أراد تقديمه. 

مسعود بارك نجاح “منعطف خطر” لشركة كاريزما والمنتج أيمن الزيود، مشيرًا لعودتهم القوية للإنتاج الدرامي من خلال هذا المسلسل المميز والمحترم.

منعطف خطر باسل خياط والسدير مسعود

غسان مسعود يشكر الجمهور

وجه الفنان غسان مسعود شكرًا للجمهور الذي أحتفى بابنه المخرج السدير مسعود ومسلسله منعطف خطر، مؤكدًا أن الناس أحسنوا استقبال هذا المسلسل الصعب السهل على حد تعبيره.

ويرى مسعود أن ابنه السدير استطاع الوصول للناس ببساطة ودون استعلاء دون أن يقدم أي تنازلات فنية في أي مشهد من مشاهد العمل.

وأضاف مسعود أن البعض قد يظن أن شهادته في ابنه مجروحة، لكن الاحتفاء الكبير بموهبة السدير تجعله يتأكد أن الناس لن ينظروا لشهادته باعتبارها مجروحة وإنما ضمن سياق.

توفر عناصر النجاح

صرح الفنان غسان مسعود أن النجاح الكبير الذي حققه مسلسل منعطف خطر يعود لتوافر عناصر النجاح فيه، مشيدًا بالتعاون ما بين شركة كاريزما بقيادة المنتج أيمن زيود من ناحية والمنتج محمد مشيش من ناحية أخرى.

ويرى مسعود أن عناصر النجاح تمثلت في: إنتاج جيد، نص جيد، مخرج جيد، فريق تمثيل جيد، مشيدًا بأداء الفنانين: باسل خياط، باسم سمرة، ريهام عبد الغفور، محمد علاء، أحمد ماهر.

تقرير ET بالعربي أشار إلى أن المخرج السدير مسعود أصغر سنًا من غالبية النجوم المشاركين في العمل، مع ذلك استطاع قيادتهم باحترافية عالية.

كما يرى والده الفنان غسان مسعود بأنه وفق جدًا في إدارة الممثلين، فالمتابع للعمل يستشعر وجود وحدة عضوية بفن التمثيل المعروض على الشاشة وهو أمر يُلاحظ في العمل المسرحي الذي تدرب عليه السدير.

وكشف مسعود أن فريق التمثيل اشتكى من إعادة المشهد أكثر من مرة، لكن السدير كان يطمئنهم بأن الإعادات لأخد أفضل لقطة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق