مرام علي تُجسد شخصية “مريضة نفسية” في النسخة العربية من المسلسل التركي “الخائن”

مرام علي تُجسد شخصية “مريضة نفسية” في النسخة العربية من المسلسل التركي “الخائن”

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت منصة ET بالعربي أن الفنانة السورية مرام علي وقعت عقدًا مع مجموعة MBC للمشاركة في النسخة العربية من المسلسل التركي “الخائن”.

علي ستنضم للفنانة سلافة معمار والفنان قيس الشيخ نجيب؛ ليشكلوا مثلث الحب محور أحداث المسلسل المتوقع أن تُعرض في 90 حلقة وسيبدأ تصويره في تركيا قريبًا.

ستجسد علي شخصية العشيقة المريضة نفسيًا وهي الشخصية التي جسدتها الفنانة “ميليس سيزن” في النسخة التركية وكانت تحمل اسم “ديرين غوتشلو أرسلان”.

مسلسل الخائن

مسلسل الخائن

النسخة التركية من مسلسل الخائن عُرض في 60 حلقة على موسمين عامي 2020 و2021، البطولة فيه كانت للفنانة التركية “جانسو ديري” التي اشتهرت عربيًا بشخصية “عائشة” في مسلسل “إيزيل” وشخصية “الجارية فيروزة” في مسلسل “حريم السلطان”.

ديري جسدت شخصية “الدكتورة آسيا” في الخائن وهي الشخصية التي ستجسدها الفنانة سلافة معمار، أما الفنان قيس الشيخ نجيب سيجسد شخصية زوجها التي سبق وجسدها الفنان التركي “جادير جيندوروك”.

حتى الآن لم تستقر مجموعة MBC على اختيار عنوان مناسب للنسخة العربية، علمًا بأن العناوين المطروحة حاليًا، هي: “الخائن” أو “عديم الوفا”.

تدور أحداث النسخة التركية من المسلسل حول الدكتورة آسيا التي تعيش حياة سعيدة وهادئة مع زوجها فولكان أرسلان وابنهما علي أرسلان، لكن الهدوء يتبدد عندما تكتشف أن زوجها على علاقة بشابة منذ عامين تُدعى “ديرين غوتشلو”.

أبرز أعمال مرام علي

حققت الفنانة مرام علي شهرة واسعة عربيًا من خلال مشاركتها في مسلسل عروس بيروت، باكورة إنتاج مجموعة MBC في مجال الدراما المعربة، وفيه جسدت شخصية “نايا الضاهر”.

كما شاركت علي في المسلسل المشترك “المنصة” الذي عُرض في 3 أجزاء على منصة نتفليكس وشارك فيه مجموعة كبيرة من الفنانين العرب، منهم: مكسيم خليل، سلوم حداد، سامر إسماعيل، سيد رجب، عبد المحسن النمر.

علي شاركت أيضًا في مسلسل قصير حمل عنوان “اعترافات فاشونيستا”، عُرض على منصة شاهد وشاركها بطولته الفنانة اللبنانية ستيفاني عطا الله.

مؤخرًا انضمت علي لفريق تمثيل الجزء الثاني من مسلسل عنبر 6، الذي شاركت في جزءه الأول الفنانة سلاف فواخرجي وحقق نسب مشاهدة مرتفعة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق