نسرين طافش ترقص رفقة زوجها شريف شرقاوي (فيديو)

نسرين طافش ترقص رفقة زوجها شريف شرقاوي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “نسرين طافش” جمهورها مقطع فيديو ظهرت فيه برقصة رومانسية رفقة زوجها طبيب الأسنان المصري “شريف شرقاوي”.

وظهرت نسرين طافش في مقطغ فيديو شاركته عبر خاصية الستوري في حسابها  الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وهي ترقص رفقة زوجها على أنغام الأغنية الفرنسية “أمامك” قيل إنه من دبي في الإمارات العربية المتحدة.

ويأتي هذا الفيديو بعد شائعات انفصال لاحقت الثنائي عقب إقدام نسرين على حذف الصور التي تجمعها بـ شريف عبر حسابها في إنستغرام، نفاها الأخير ثم عادت الفنانة السورية لمشاركتها مجدداً مع جمهورها بعد نحو أسبوع، لتزيل شكوك الانفصال تماماً بهذا الفيديو.

نسرين طافش وزوجها

زواج نسرين طافش

وكانت نسرين طافش قد أعلنت زواجها بشكلٍ مفاجئ في الثاني من يوليو/ تموز الجاري عندما نشرت صورة ليدها ممسكة بيد زوجها دون أن تكشف عن هوية زوجها.

وبعد الكثير من التكهنات من قبل وسائل الإعلام، حسمت طافش الأمر، فكشفت عن زواجها من طبيب مصري ومعالج بالطاقة يُدعى “شريف شرقاوي”.

وكانت نسرين طافش قد لفتت الأنظار مؤخراً بإطلالة عربية غاية في الأناقة، حيث ظهرت في مقطع فيديو على أنغام أغنية “أهواك يا شبه القمر” للفنان الإماراتي ​حسين الجسمي، مرتديةً عباءة طويلة وواسعة باللون الأبيض مزينة بزخرفة باللون الذهبي وذات أكمام طويلة وقصة مميزة عند الكتفين.

جديد الفنانة نسرين طافش

على الصعيد الفني، تشارك الفنانة نسرين طافش ببطولة مسلسل “الدكتورة” من تأليف الكاتب والممثل طلال مارديني والكاتبة نور سلوم، سيجري تصويره في بيروت الشهر القادم.

وحسبما كشفت منصة ET سوريا فإن الفنانة نسرين طافش وقعت عقداً مع شركتي “المها” و “برو أكشن”؛ لتقوم بدور البطولة في مسلسل دراما عربية مشتركة قصير يحمل اسم “الدكتورة”، ويشارك في بطولته نخبة من فناني سوريا ولبنان والخليج.

وتدور أحداث المسلسل حول دكتورة جامعية تتعرض للاعتداء من قبل طلاب في الجامعة، فترد عليهم منتقمةً بطريقتها الخاصة. ومن المتوقع عرضه على إحدى المنصات.

جدير بالذكر، أن آخر أعمال نسرين طافش كان مسلسل “جوقة عزيزة” الذي شاركت من خلاله في موسم دراما رمضان 2022، وهو مسلسل بيئة شامية استعراضي تكلف ميزانية ضخمة، لكنه لم يحقق النجاح المرجو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق