حنان مطاوع بإطلالة صيفية مشرقة في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

حنان مطاوع بإطلالة صيفية مشرقة في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

لفتت الفنانة المصرية “حنان مطاوع” الأنظار بإطلالة صيفية مبهجة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت حنان مطاوع متابعيها مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيها  بفستان طويل باللون الأصفر.

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة المصرية شعرها الكيرلي منسدلاً على كتفيها، وطبقت مكياجاً ناسب إطلالتها وأبرز جمال ملامحها وأكملت الإطلالة بمحموعة من الإكسسوارات.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الفنانة حنان مطاوع على تفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “ايه القمر ده”، “جميلة ما شاء الله”، “الأصفر يليق بك”، “جميلة ما شاء الله أصيلة بنت أصول”، “ملكة الجمال والأناقة”، “الرقة والجمال كله يا حبيبتي”.

على الصعيد الفني، شاركت الفنانة حنان مطاوع في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال مسلسل “وجوه” الذي قدمت من خلاله أول بطولة مطلقة لها، والعمل من تأليف: محمد علي إبراهيم وإخراج: معتز حسام، وحقق المسلسل نجاحاً ملحوظاً خلال السباق الدرامي الرمضاني.

من هي حنان مطاوع؟

هي ممثلة مصرية ولدت في 23 فبراير 1979، تربت داخل بيت فني فوالدها هو الفنان الراحل كرم مطاوع، ووالدتها الفنانة الشهيرة سهير المرشدي.

نشأت قصّة حب بين الفنانة المصرية حنان مطاوع والفنان أحمد رزق، ولكنهما انفـ.صلا دون الكشف عن أي تفاصيل، لتتزوّج حنان عام 2016 من المخرج السينمائي أمير اليماني، وترزق بابنتها الأولى “أماليا”.

وتعد حنان مطاوع من الفنانات المحظوظات وذلك يرجع لنشأتها داخل أسرة فنية فوالداها من عمالقة الفن الجميل، حيث أن والدها هو الفنان الكبير الراحل كرم مطاوع ووالدتها هي الفنانة سهير المرشدي.

لذا بدأ حب الفن ينمو بداخل حنان مطاوع وهي صغيرة بالسن، فحرصت على تطوير هذه الموهبة بالدراسة، فالتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية بعد تخرجها من كلية التجارة.

وبدأت حنان مطاوع مشوارها الفني وهي شابة تبلع من العمر 22 عامًا، فبعد تخرجها من المعهد شاركت في دور صغير بمسلسل “حديث الصباح والمساء” عام 2001، وبعدها توالت عليها العروض، فأبدعت داخل التليفزيون والسينما، واستطاعت أن تلعب كافة الأدوار باحترافية عالية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق