قاسم ملحو: تلخبطت معايير الوطنية والرحمة والحب والشرف والنجاح

قاسم ملحو: تلخبطت معايير الوطنية والرحمة والحب والشرف والنجاح

مدى بوست_فريق التحرير

يرى الفنان السوري قاسم ملحو معايير الوطنية والرحمة والحب والشرف والنجاح اختلفت عند السوريين بعد سنوات الحـ.ـرب الصعبة، متمنيًا أن تعود المحبة لقلوب السوريين بالداخل والشتات على حدٍ سواء.

ملحو عبر عن ذلك من خلال منشورٍ على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، جاء فيه: “الحـ.ـرب أجهـ.ـضت معظم الموازين والمعايير، واصطدمت الناس ببعضها”.

وأضاف: “ودب الخلاف فيما بينهم بالتقييم من هو الوطني ومن هو الشبيح، من هو المعارض ومن هو الحاقد. وتلخبطت معايير الوطنية والرحمة والحب والشرف والنجاح”.

وختم ملحو منشوره بالدعاء: “اللهم ازرع بقلوب السوريين من بالداخل ومن بالشتات شجرة المحبة.. اللهم آمين”.

قاسم ملحو

ردود أفعال

تفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور الفنان قاسم ملحو، فجاءت غالبية التعليقات تتمنى استجابة دعائه، لكن البعض كان لهم رأي آخر، فكتب أحدهم: “كل الود والاحترام لحضرتك لكن شجرة المحبة السورية اقتلعت من جذورها؛ لهالسبب وصلنا لمانحن فيه”.

وكتب آخر: “كل كلامك على العين والراس.. بس قصة إنه كل معارض للحكومة السورية هو غير وطني ومخـ.ـرب للبلد هي نظرية خاطئة يجب تصحيحها”.

ومن بين التعليقات أيضًا: “الله يفرجها اختلط الملح بالسكر في بلدي”، “الانتماء للمال ثم المال ثم المال.. إلخ.. هي الخلاصة من الأخير”، “كلام مؤثر”.

جديد قاسم ملحو

أطل الفنان قاسم ملحو على جمهوره في موسم دراما رمضان 2022 من خلال 3 مسلسلات بيئة شامية، هي: باب الحارة ج12، بروكار ج2، حارة القبة ج2.

ملحو أعلن العام الماضي أن دوره في حارة القبة انتهى عند الجزء الثاني، كما أكد صناع بروكار أنه لا نية لإنتاج جزء ثالث بعد وفاة مؤلف العمل.

يدور الحديث الآن عن مشاركة ملحو في الجزء الثالث عشر في مسلسل باب الحارة، كما ينشغل حاليًا بتصوير دوره في أحد الأعمال التي لم يُكشف عن تفاصيلها بعد.

جدير بالذكر أن ملحو انتقد مؤخرًا إطلاق لقب “شيخ الكار” على كل من هب ودب في الوسط الفني السوري، فكتب: “كترانين شيوخ الكار بالوسط الفني. يا ترى إذا حدا عفس من الصغار بقى هالشيوخ الكار بعملوا له فركة أدن؟”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق