مايا دياب تبهر المتابعين بإطلالة مميزة في أحدث جلسة تصوير (صور)

مايا دياب تبهر المتابعين بإطلالة مميزة في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة اللبنانية “مايا دياب” متابعيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ةلفتت مايا دياب الأنظار في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا بإطلالة جريئة وملفتة حيث ارتدت فستاناً طويلاً ذو أكمام مكشوفة باللون الأزرق الفاتح من القماش المطرز.

ومن الناحبة الجمالية، تركت الفنانة اللبنانية شعرها المموج منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً أبرز ملامحها، كما انتعلت حذاءً ذهبياً ذو كعب عال وأكملت إطلالتها بمحموعة من المجوهرات الأنيقة.

مايا دياب

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة مايا دياب بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات متغزلين بجمالها وأناقتها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها.

ومما جاء في التعليقات: “أنا في صدمة مايا بالأزرق.. بس قمر”، “واو ايه الحلاوة دي كل يوم أحلى من اللي قبله”، “يؤبرني الأزرق أنا”، “طيب قد ايش طالعة قمرررر”.

كما تفاعل معها كل من الإعلامية السعودية لجين عمران والفنان اللبناني جوزيف عطية والفنانة اليمنية بلقيس فتحي.

مايا دياب.. من هي؟

مايا دياب؛ مغنية وممثلة وعارضة أزياء ومقدمة برامج لبنانية، وعضو سابق في فرقة فور كاتس، ولدت في 12 نوفمبر عام 1980، ودرست الإعلام في الجامعة اللبنانية.

بدأت شهرتها من خلال برنامج ستوديو الفن عام 1996، حيث فازت بالجائزة الذهبية عن عروض الأزياء ثم تبارت مرة أخرى في نفس البرنامج عام 2001 عن فئة تقديم البرامج.

انضمت دياب بعد ذلك إلى فرقة فور كاتس عام 2002، ثم انفصلت عنها في عام 2010، لكي تعمل بمفردها في المجال الفني، وقررت تصوير أغنية مصورة مع المخرج اللبناني يحيى سعادة في تركيا، لكن وافته المنية أثناء تصوير العمل.

مؤخراً، صرحت مايا دياب أن علاقتها بالفنانة السورية “أصالة نصري” انتهت، بعدما كانت تجمعهما صداقة قوية للغاية، مشيرةً إلى أن مواضيعها الشخصية والخاصة ليست قابلة للنقاش على العلن، مؤكدةً أن هذا الموضوع مغلق منذ فترة طويلة.

ووصفت مايا علاقتها بدينا الشربيني والممتدة منذ 13 عاماً بـ “الأخوة” مشيدةً بروح الأخيرة وشخصيتها الرائعة متمنيةً لها السعادة والنجاح.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق