وفاء موصللي تنفي إجرائها عمليات تجميل وتؤكد: ابنتي نايا موهوبة في التمثيل (فيديو)

وفاء موصللي تنفي إجرائها عمليات تجميل وتؤكد: ابنتي نايا موهوبة في التمثيل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية وفاء موصللي في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، نفت خلاله ما يشاع عن إجرائها عمليات تجميل ونحت للجسم، مشيرةً إلى أن نحافتها تعود للمجهود المبذول في رعاية مريضٍ في عائلتها.

وأضافت موصللي أن الجمهور اتهمها ظلمًا بإجراء عمليات تجميل دون أن يعلموا حقيقة ما يجري في حياتها، مستشهدة ببيت الشعر القائل: “الطير يرقص مجروحًا من الألم”.

وسئلت موصللي عن ابنتها نايا الأندلس وإن كانت ستحترف التمثيل مثلها، فأجابت: “نايا مهندسة وهي اللي اختارت الهندسة”. وأضافت أنها خيرت ابنتها بعد حصولها على شهادة البكالوريا إن كانت ترغب في أن تكون ممثلة مثلها أو طبيبة مثل والدها، فاختارت الهندسة بإرادتها الحرة.

وفاء موصللي

موهبة نايا الأندلس

ترى الفنانة وفاء موصللي أن ابنتها نايا الأندلس تمتلك موهبة التمثيل، مشيرةً لتلقيها الكثير من العروض التي رفضتها من أجل استكمال دراستها في كلية الهندسة.

وأضافت موصللي أن التمثيل ليس الموهبة الوحيدة عند نايا، فهي تغني وتعزف على الغيتار وترسم منذ أن كانت طفلة، فقد التحقت بمركز أدهم إسماعيل للرسم، كما التحقت بالمركز الثقافي الروسي من أجل رقص الباليه.

كما خضعت لعددٍ من الدورات في فن التمثيل وتدربت على الإخراج المسرحي، وتلقت دروس على يد أستاذ مختص في العزف على الغيتار.

وفاء موصللي في كازي روز

تحدثت الفنانة وفاء موصللي عن مشاركتها في فيلم كازي روز، التجربة الإخراجية الأولى للفنان وائل رمضان في السينما وبمساهمة فنية من الفنانة سلاف فواخرجي.

وأضافت موصللي أن الفيلم درامي اجتماعي لا يخلو من الطرافة نتيجة المفارقات التي تحدث، مؤكدةً أنه انعكاس لواقع المواطن السوري وهمومه اليومية.

موصللي تُجسد شخصية أم لأحد الشباب المحتجزين في كازينو روز، تهرع للكازينو فور علمها بأمر الاحتجاز وتحاول أن تضغط على الأمن للاستجابة لمطالب الخاطف حتى يتحرر ابنها.

وعن مشاركتها في أكثر من عمل في موسم واحد، أكدت موصللي أنها لا تبدأ في عمل إلا إذا انتهت من غالبية مشاهدها في العمل الذي يسبقه، مشيرةً إلى أن الممثل قد يضيع في حال شارك في أكثر من عمل في نفس الفترة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق