ترف التقي بإطلالة غير اعتيادية ومتابعون يشبهونها بـ هيفاء وهبي (صور)

ترف التقي بإطلالة غير اعتيادية ومتابعون يشبهونها بـ هيفاء وهبي (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة اللبنانية “ترف التقي” صورة جديدة عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” من أحدث جلسة تصوير خضعت لها.

ولفتت ترف التقي الأنظار في أخدث ظهور لها على السوشيال ميديا بإطلالة غير اعتيادية، حيث تألقت بفستان أسود طويل بدون أكمام.

ومن الناحية الجمالية تركت الفنانة اللبنانية الشابة شعرها الأسود منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً قوياً أبرز جمال ملامحها.

تفاعل المتابعين

وحظيت إطلالة الفنانة ترف التقي بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها وأناقتها ووصفوها بـ “القمر” كما شبهها آخرون بالنجمة اللبنانية “هيفاء وهبي”.

ومما جاء في التعليقات: “حسبتها هيفاء”، “ما شاء الله تجنني”، “قمر والله”، “جمالو”، “ما يبلى القمر”، “الجمال اللي الله لا يحرمنا منه”، عاطية ع هيفا”، بتشلي ما شاء الله طالعة بتشبهي هيفاء وهبي”.

وتفاعلت شقيقتها الفنانة المعتزلة رشا التقي فكتبت في تعليق: “قمري الغالي”، وعلقت الإعلامية لانا الجندي: “قمرة ما شاء الله”، وعلقت نور علي: “واو واو”.

من هي ترف التقي؟

ترف التقي؛ فنانة لبنانية شابة من مواليد الـ 28 من أكتوبر/ تشرين الأول عام 1997 في العاصمة اللبنانية بيروت، والدها لبناني الجنسية يُدعى رباح التقي ووالدتها هي الفنانة السورية صباح الجزائري، وخالتها الفنانة سامية الجزائري المعروفة بلقب “سيدة الكوميديا”.

بدأت ترف التقي ومستمرة في الدراما السورية بحكم أنها ابنة الفنانة صباح الجزائري وخالتها الفنانة سامية الجزائري، وقد سبقها إلى الوسط الفني شقيقتها الكبرى رشا التقي، ولشقيقها كرم التقي بعض المشاركات الفنية أيضًا.

بدأت مشوارها الفني عام 2015، من خلال الجزء الثاني من مسلسل دنيا مع الفنانتين أمل عرفة وشكران مرتجى، واستطاعت في 7 سنواتٍ أن تُكرس نفسها كواحدة من أهم الوجوه الشابة في الدراما السورية.

شاركت ترف التقي في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال مسلسل “على قيد الحب” وجسدت فيه شخصية “كندة”، وهو دراما اجتماعية معاصرة تدور أحداثه حول مجموعة من العائلات السورية من مختلف الفئات المجتمعية، كل عائلة تخوض صراعاً ما في ظل الظروف المعيشية التي اختلفت في السنوات الأخيرة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق