ديمة الجندي بإطلالة ناعمة وأنيقة في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

ديمة الجندي بإطلالة ناعمة وأنيقة في أحدث ظهور على إنستغرام (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

ظهرت الفنانة السورية “ديمة الجندي” بإطلالة ناعمة وبسيطة في أحدث جلسة تصوير خضعت لها والتي لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين.

وفي التفاصيل، نشرت ديمة الجندي مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وتألقت الفنانة السورية في أحدث إطلالتها بفستان قصير أنيق باللون الأزرق الفاتح، ومن الناحية الجمالية اعتمدت ديمة تسريحة شعر بسيطة ومكياجاً ناعماً أبرز جمالها ونسقت مع إطلالتها إكسسواراً ناعماً.

ديمة الجندي

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة ديمة الجندي على تفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها الذين تغزلوا بجمالها معبرين عن محبتهم الكبيرة لها متمنين لها السعادة والفرح.

ومما جاء في التعليقات: “كل السعادة لقلبك وروحك الحلوة جمال منورة”، “زي القمر”، “جمالك دمدوم ودوم الضحكة”، “الأحلة والأجمل والأرقى”، “شو هالحلاوة أميرة ما شاء الله”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم لوارا أبو أسعد وأيمن عبد السلام وأسيل عمران وتيسير إدريس وميرنا شلفون التي علقت: “القمر”، وتفاعل باسم ياخور معلقاً: “أحلى دمدوم”.

من هي ديمة الجندي؟

ديمة الجندي، فنانة سورية شهيرة، من مواليد عام 1976، بدايتها الفنية كانت عام 1998 من خلال مسلسل “الطويبي”، حيث وقفت للمرة الأولى أمام الفنان القدير أيمن زيدان، الذي تعتبره عرابها الفني.

قدمت عشرات المسلسلات، لكنها اشتهرت بشخصية “زهرة” في مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة”، وهي فتاة بكماء تظهر في الأجزاء الأربعة الأولى، ثم تختفي بعد انسحاب الجندي.

الفنانة ديمة الجندي كانت متزوجة من المخرج السوري “فراس دهني”، وانفصلا عام 2013 بعد زواجٍ دام 10 سنوات، أثمر ابنة وحيدة هي “تيا”. ولم تصرح الجندي بأسباب الطلاق، واكتفت بالقول: “عندما انتهى الحب، قررنا أن يعيش كل شخص حياته بعيداً عن الآخر، وأن نبقى أصدقاء ونحترم بعضنا البعض”.

جدير بالذكر، أن ديمة الجندي كشفت مؤخراً عن ارتباطها عاطفياً بقصة حب جديدة، وذلك خلال استضافتها من قبل الإعلامي السوري “مصطفى الآغا” في برنامج “صدى الملاعب”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق