ديمة قندلفت تتألق بإطلالة سوداء في أحدث ظهور لها (صور)

ديمة قندلفت تتألق بإطلالة سوداء في أحدث ظهور لها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة السورية “ديمة قندلفت” الأنظار في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بإطلالة أنيقة باللون الأسود.

وفي التفاصيل، شاركت ديمة قندلفت جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور وثقت فيها إطلالتها في حفل إطلاق مسلسلها الجديد “ستيلتو”.

وظهرت الفنانة السورية في أحدث إطلالاتها بحمبسوت أنيق باللون الأسود وشفاف في منطقة البطن، ومن الناحية الجمالية اعتمدت ديمة تسريحة شعر بسيطة ناسبت إطلالتها وطبقت مكياجاً ترابياً ناعماً أبرز جمال ملامحها، كما أكملت إطلالتها ببعض المجوهرات.

تفاعل المتابعين 

وأرفقت ديمة قندلفت إطلالتها بتعليق كتبت فيه: “من حفل إطلاق مسلسل ستيلتو أمس في دبي”، وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة للفنانة السورية متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في تعليقات المتابعين: “ديفا”، “يا عيني عالقمر”، “الجميلة جداً نجمتي ديمة الذهبية”، “دخيل الأسود جمال وأناقة دائمة”، “فديت الجمال والأناقة كلها”، “شو حلوة وناجحة وبحبك”.

كما تفاعل معها العديد من زملائها في الوسط الفني ومنهم صفاء سلطان ولينا كرم وراما زين العابدين وسعيد سرحان وغيرهم، وعلقت الفنانة نور علي: “كالعادة قمرررر”.

مسلسل ستيلتو

مسلسل ستيلتو: مسلسل دراما عربية مشتركة مأخوذ عن مسلسل تركي يحمل الاسم ذاته، أعده للعربية: لبني مشلح، سيناريو: مي حايك وهو من إنتاج شركة ”MBC“ وإخراج Ender Emir.

ويضم العمل في بطولته الفنانين: كاريس بشار وسامر المصري وقيس الشيخ نجيب وديمة قندلفت وندى أبو فرحات وريتا حرب وكارلوس عازار وبديع أبو شقرا ونور علي.

تدور أحداث مسلسل جنايات صغيرة حول 4 فتيات يرتبطن بصداقة قوية منذ أيام الدراسة، لكن حدث ما في المرحلة الثانوية يفرق شملهن ثم يجتمعن من جديد بعد أن أصبحت لكل واحدة منهن حياة.

ونجح المسلسل مع بدايه عرض أولى حلقاته في كسب اهتمام وقلوب المشاهدين حيث حصد إشادات المتابعين الذين أعربوا عن إعحابهم بقصته وطريقة ربط الأحداث إضافة إلى اللقطات المأخوذة بعناية والنابعة من الرؤية الإخراجية للمخرج، واستطاعت ديمة قندلفت أن تحصد الكثير من الإشادات بأدائها المتقن.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق