بفيديو مؤثر.. سوزان نجم الدين توثق لقاءها بأولادها

بفيديو مؤثر.. سوزان نجم الدين توثق لقاءها بأولادها 

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية “سوزان نجم الدين” مقطع فيديو عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” وثقت من خلاله لحظات استقبالها أولادها في المطار.

ونشرت سوزان نجم الدين لقطات مؤثرة ظهرت فيها وهي تترقب لحظة قدوم أولادها في المطار عند نقطة وصول المسافرين، ثم يسمع صوتها وهي تناديهم بتأثر وفرح وتتوجه مسرعة إليهم وتحتضنهم وتقبلهم.

وظهرت الفنانة السورية وأولادها الأربعة سهير وسارة وحيان وحازم في الفيديو الذي أرفقته بتعليق وصفت فيه لقاءها بهم بـ “الحلم الذي تحقق”، في غاية السعادة.

سوزان نجم الدين تلتقي بأولادها

وأرفقت سوزان نجم الدين بتعليق صوتي قالت فيه: ”رغم التواصل اليومي بيني وبينكن، بس بيضل اللقاء حلم معكن، هو أكتر شي مسيطر على مشاعري، بضلني طول الوقت عم عد الثواني لحتى عيش هاللحظة”.

وأضافت: “وكل ما منلتقى بحس إني حققت هالحلم، أنتو أكبر نعمة الله عطاني ياها، قديش بتمنى أنكم ما تفارقوا حضني العمر كله، الله يحميلي ياكن“.

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن سعادتهم بلقاء سوزان نجم الدين بأولادها متمنين أن يحفظ الله هذه العائلة الجميلة، كما تفاعل معه العديد من النجوم ومنهم لورا أبو أسعد وفادي صبيح وجومانة مراد وسحر فوزي وصباح الجزائري وغيرهم.

من هي سوزان نجم الدين؟

سوزان نجم الدين؛ هي ممثلة فنانة سورية شهيرة، من مواليد دريكيش في طرطوس، في الـ 24 من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1966، وهي خريجة كلية الهندسة المعمارية.

بداية نجم الدين كانت من فرقة زنوبيا للفنون الشعبية، حيث قدمت مع الفرقة مجموعة من العروض لمدة عامٍ ‏ونصف على خشبة مسرح الحمراء، ثم جسدت بعض الأدوار الصغيرة في التلفزيون.

شكلت مع الفنان أيمن زيدان ثنائي فني ناجح جداً في التسعينات وبداية الألفية الثالثة، حيث شاركته بطولة مسلسلات: نهاية رجل شجاع، المهر الدامي، حنين، طيور الشوك، زوج الست.
الجدير بالذكر، أن الفنانة سوزان نجم الدين كانت متزوجة من رجل الأعمال السوري سراج الدين الأتاسي وأنجبت منه أربع أولاد هم: سهير، سارة، حيان، حازم.

وانفصـ.ـلت نجم الدين عن زوجها مرة بسبب خلافات بينهما قبل أن يعودا ليفرقهما الموت بعد ذلك، ولم تعلن سوزان عن السبب وراء انـ.ـفصالها عن والد أبنائها، لكنها قالت في أحد اللقاءات إن السياسة هي التي دمـ.رت حياتها وأفقـ.ـدتها عائلتها وأولادها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق