غسان مسعود: لا أجامل أبنائي وعلمتهم كما علمت طلابي في المعهد (فيديو)

غسان مسعود: لا أجامل أبنائي وعلمتهم كما علمت طلابي في المعهد (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري غسان مسعود في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للتعليق على النجاح الكبير الذي حققه ابنه المخرج السدير مسعود في المسلسل المصري “منعطف خطر”.

منعطف خطر عُرض مؤخرًا على منصة شاهد وحقق نسب مشاهد مرتفعة، علمًا بأن المسلسل مأخوذ عن مسلسل أجنبي هو “The Killing”، عالجه دراميًا: محمد المصري، شارك في بطولته: باسل خياط، باسم سمرة، ريهام عبد الغفور.

مسعود عبر عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققه السدير، مشيرًا إلى الجهد الكبير الذي بذله ليثقل موهبته بالاطلاع والتدريب والتعلم الأكاديمي.

غسان مسعود والسدير مسعود

السدير شاهد ألف فيلم

كشف الفنان غسان مسعود أن ابنه السدير مسعود درس العلاقات الدولية أولًا وبعد التخرج التحق بكلية الإخراج في جامعة بيروت، مشيرًا إلى أن إخراجه لأحد المشاهد المسرحية أثناء دراسته، جعلته يؤمن بأن ابنه يمتلك موهبة مميزة.

وأضاف مسعود أن السدير لم يكتفي بالموهبة فحسب، بل طور نفسه بمشاهدة الكثير من الأفلام، فقد شاهد أكثر من 1000 فيلم، يحتفظ بهم في إحدى زوايا غرفته.

وأكد مسعود أن السدير اطلع على كافة المدارس السينمائية وأعمال كبار المخرجين، درس الإخراج أكاديميًا، بالإضافة لسعة اطلاعه وثقافته.

غسان مسعود: لا أجامل أبنائي

المخرج السدير مسعود ليس الفرد الوحيد في أسرة الفنان غسان مسعود الشغوف بالفن، فهناك شقيقته لوتس مسعود التي دخلت المجال الفني من بوابة التأليف.

وأكد مسعود أنه لا يجامل أبنائه أبدًا حتى لا يفشلوا، فكثيرًا ما يوجه لهما ملاحظات قاسية تؤدي لبكائهما أحيانًا، مشيرًا إلى أنه أعطاهما من علمه كما يعطي طلابه في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق.

ونفى مسعود أن يكون دعم أبنائه فنيًا، فقد نصحهما بالابتعاد عن اسمه الفني، فيعرفان نفسيهما بـ: السدير مسعود، لوتس مسعود بعيدًا عن اسم غـسان مسعود.

مشاريع قيد التحضير

كشف الفنان غسان مسعود عن وجود مشروع سيجمع بينه كممثل والسدير مسعود كمخرج ومن تأليف: لوتس مسعود.

كما كشف عن نية ابنه السدير مسعود لإخراج فيلم سينمائي أو مسلسل لمنصة؛ ليجسد شخصية المتنبي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق