ليليا الأطرش تكشف تفاصيل دورها في “الكرزون” وتصرح: “وضعي العاطفي صاخب” (فيديو)

ليليا الأطرش تكشف تفاصيل دورها في “الكرزون” وتصرح: “وضعي العاطفي صاخب” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلت الفنانة السورية “ليليا الأطرش” على الجمهور عبر لقاء مصور قصير أجرته مع موقع “فوشيا” تناول العديد من تفاصيل حياتها الشخصية والمهنية.

كشف ليليا الأطرش في اللقاء الذي جرى في كواليس تصوير مسلسلها الجديد “الكرزون” عن ملامح شخصيتها في العمل، فقالت إنها تجسد “نور” وهي فتاة مدللة ترى الحياة بطريقة وردية ثم تتعرض لحدث معين عن طريق والدها يجعلها تعيد نظرتها في كثير من الأمور ويغير بعض قناعاتها.

وحول سبب قلة أعمالها، قالت الأطرش إن هذا السؤال يجب أن يوجه للمنتجين والمخرجين مؤكدةً أنها تتواجد عندما يكون الدور جميلاً ويجمعها بشركاء لطيفين، كاشفةً أن شروطها لقبول المشاركة بعمل فني تتحدد بحسب العمل نفسه، والأهم أن يكون الدور فعالاً وله رسالة هادفة.

ليليا الأطرش

ليليا الأطرش تتحدث عن الشللية في الوسط الفني

وعلى صعيد آخر، اعتبرت الفنانة ليليا الأطرش أن هناك ظلماً من قبل المنتجين واقع على الفنانين، مشيرةً إلى المعاناة من موضوع الشللية حيث تتعامل الشركة المنتجة مع مجموعة معينة من الفنانين وتكرر التعامل معها، مضيفةً أنها كانت ترى جانباً إيجابياً وآخر سلبياً للشللية إلا أها اكتشفت لاحقاً أنها سلبية جداً.

وتطرق اللقاء للحديث عن الانتقادات التي تطال إطلالات الفنانات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لتؤكد الأطرش أن المقاييس تختلف من شخص لآخر لافتةً إلى أن الحياة هي مزيج من وجهات النظر المختلفة.

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها غالباً ما تتجاهل التعليقات السلبية لأنه من غير الممكن أن تغير وجهة نظر أصحابها، لكنها بالمقابل لا تتأثر بهم.

ليليا الأطرش تتحدث عن علقتها بوالدها

وعن مواصفات الشريك التي تفضلها، قالت ليليا الأطرش إنه لا توجد مواصفات معينة، مبينةً أنه في هذا الوقت والظروف نحتاج لشخص يفهمنا أكثر من كونه يتمتع بمواصفات معينة.

كما تحدثت ليليا عن علاقتها بوالدها، فقالت إنه قريب جداً منه وتعلمت منه الصدق والجرأة والصوت العالي بالحق وعدم الخوف واحترام الناس والدقة في المواعيد، وأضافت: ” الأب سند وعز وفخر والحبيب الأول لأي فتاة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق