مها المصري: تيم حسن لا يقصر في حق أبنائه رغم انشغاله (فيديو)

مها المصري: تيم حسن لا يقصر في حق أبنائه رغم انشغاله (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية مها المصري في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، علقت خلاله على الجدل الذي رافق ظهور ابنتها الفنانة ديمة بياعة وزوجها رجل الأعمال أحمد الحلو إلى جانب طليقها الفنان تيم حسن وزوجته الإعلامية وفاء الكيلاني في حفل تخرج ورد حسن.

المصري أكدت أن ما يثار عن سوء العلاقة ما بين بياعة وحسن هو مجرد ثرثرة من الفانز/ المعجبين، موضحة أن كلاهما يعمل لصالح ولديهما وأن انفصالهما أصبح من الماضي ويعود للقسمة والنصيب.

كما أكدت أن الفنان تيم حسن متحمل لمسئولية ولديه ولا يُقصر رغم انشغاله الدائم وأضافت: “تيم محبوب والناس بتحبه والكل فرح له إن ابنه تخرج”.

مها المصري

مها المصري تتحدث عن أبنائها

كشفت الفنانة مها المصري أنها رُزقت بابنتها الكبرى الفنانة ديمة بياعة وكانت تبلغ من العمر 17 عامًا فقط، لذلك فالعلاقة بينهما أقرب لرفيقتين، فقد قالت: “ديمة رفيقتي”.

المصري انفصلت عن زوجها حازم بياعة ثم تزوجت من المخرج عدنان إبراهيم ورزقت منه بابنتها ريم إبراهيم وابنها الفنان الشاب طيف إبراهيم.

وصرحت المصري أنها تعتبر أحفادها: ورد حسن وفهد حسن بمثابة أبنائها وتشعر تجاههما بالمسئولية، وتحمل ذات الشعور لحفيدتها ميلا ابنة ريم.

كما كشفت المصري أن ميول حفيده ورد بعيدة كل البعد عن المجال الفني، فمنذ أن كان طفلًا تعلق بفيزياء الفضاء، مشيرةً إلى التحاقه بإحدى الجامعات في الإمارات ليدرس فيها قبل أن يسافر لإكمال تعليمه في إحدى الجامعات البريطانية.

أما عن ميول حفيدها فهد حسن، فأوضحت أنه يمتلك موهبة الرسم، خاصة رسم البورتريهات، فقد سبق ورسم بورتريه لوالده من مسلسل الهيبة وعدد من البورتريهات لوالدته.

الناس تُضخم الأمور

علقت الفنانة مها المصري على الجدل الذي أثير حول لقاء ابنتها ديمة بياعة بطليقها تيم حسن مؤخرًا بالقول: “الناس هي اللي بتكبر الأمور، هي اللي بتعمل اللغط، مع الأسف بعض الفانز بيضلوا يشتغلوا”.

وأضافت: “ما هي الحياة والدنيا قسمة ونصيب والحياة بتستمر، بالآخر هدا أبوهم وهي أمهم، شو ما هما حكوا فهنن عيلة”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق