نادين تحسين بيك وباسم ياخور من كواليس “The board” (صورة)

نادين تحسين بيك وباسم ياخور من كواليس “The board” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري باسم ياخور متابعيه على انستغرام صورة تجمعه بمواطنته الفنانة نادين تحسين بيك من كواليس تصوير مسلسل الدراما العربية المشتركة “The board”.

“The board” من تأليف وإخراج: هوزان عكو، مؤلف “الهيبة” و “المنصة”، علمًا بأن هذا العمل سيكون تجربته الإخراجية الأولى وسيصور في دولة الإمارات العربية المتحدة.

ياخور علق على صورته برفقة تحسين بيك، فكتب: “نادين الراقية”، فردت الأخيرة: “انت الراقي كنت كتير سعيدة بهالشراكة مع نجم رائع متلك”، تفاعل معهما عدد كبير من الفنانين والمشاهير، منهم: طلال مارديني، روعة ياسين، عدنان الكاتب.

نادين تحسين بيك

جديد نادين تحسين بيك

حققت الفنانة نادين تحسين بيك نجاحًا كبير رمضان الماضي من خلال مشاركتها في المسلسل السوري “كسر عضم” للمخرجة رشا شربتجي.

كسر عضم لم يكن مشاركتها الوحيدة في رمضان 2022، فقد شاركت في الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية حارة القبة لشربتجي أيضًا.

كما شاركت تحسين بيك في عشارية روز المنتظر عرضهما قريبًا على إحدى المنصات، ومسلسل ولاد البلد الذي يُعرض بشكل حصري على منصة TOD.

جدير بالذكر أن تحسين بيك انتهت من تصوير دورها في حارة القبة 3 المنتظر عرضه رمضان 2023، كما انتهت من تصوير مسلسل “The board” المنتظر عرضه على إحدى المنصات.

جديد باسم ياخور

انتهى الفنان باسم ياخور من تصوير دوره في عشارية روز، تأليف: طلال مارديني، إخراج: عباس شرف، بطولة: يارا قاسم، يزن خليل، جلال شموط.

كما انتهى من تصوير دوره في مسلسل “ليلة السقوط” للمخرج: ناجي طعمي، شاركه البطولة الفنانين: صبا مبارك، طارق لطفي، ميلاد يوسف، ومن المنتظر عرضه على منصة شاهد قريبًا.

ياخور شارك مؤخرًا في مسلسل “ولاد البلد” الذي يُعرض على منصة TOD، وانتهى من تصوير دوره في مسلسل “The board”.

جدير بالذكر أن ياخور يستعد لبدء تصوير مسلسل “العربجي”، تأليف: عثمان جحا ومؤيد النابلسي، إخراج سيف الدين سبيعي، بطولة: ديمة قندلفت، سلوم حداد، طلال مارديني، ميلاد يوسف، روبين عيسى، فارس ياغي.

نادين تحسين بيك وباسم ياخور

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق