هبة مجدي تسحر متابعيها بإطلالة بسيطة وأنيقة (صور)

هبة مجدي تسحر متابعيها بإطلالة بسيطة وأنيقة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الفنانة المصرية “هبة مجدي” تفاعلاً واسعاً عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بإطلالة بسيطة وأنيقة.

وفي التفاصيل، شنشرت هبة مجدي مجموعة من الصور من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ظهرت فيها بإطلالة كاجوال حيث ارتدت توب أنيق باللون البرتقالي وسروالاً من الجينز.

ومن الناحبة الجمالية، تركت الفنانة المصرية شعرها منسدلاً على كتفيها وطبقت مكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامحها.

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة هبة مجدي بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي تتغزل بجمالها ورقتها ووصفوها بـ “القمر”.

ومما جاء في التعليقات: “عسولة جداً ما شاء الله”، “أنت أحلى وأرق هبة”، “قمر بجد”، “أنت والقمر واحد”، “زي القمر طول عمرك وأحلى من القمر كمان”.

على الصعيد الفني، شاركت هبة مجدي في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” من تأليف أمين جمال ووليد أيو المجد وشريف يسري وإخراج أحمد سمير فرج وبطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، كمال أبورية وآخرين.

من هي هبة مجدي؟

هبة مجدي، هي ممثلة ومغنية مصرية ولدت في 28 يوليو 1988، تخرجت في كلية الآداب جامعة عين شمس قسم نقد مسرحي.

وبعد تخرجها من الآداب، درست الفنانة المصرية هبة مجدي في معهد الموسيقى العربية بأكاديمية الفنون، وتزوّجت عام 2016 من المطرب المصري الشهير محمد محسن وأنجبت منه “دهب” و”موسى”.

دخلت عالم الفن وهي بنت 5 سنوات، حيث تعلمت رقص البالية، والتحقت بدار الأوبرا المصرية تحت قيادة الدكتور جمال سلامة ثم تدربت على يد المايسترو صلاح عزام، وعندما بلغت الـ 10 سنوات ظهرت مع أسطورة الكوميديا الراحل فؤاد المهندس في “فوازير عمو فؤاد” وكان في خلال عام 1998 حتي 2003.

نجحت في أن تقف أمام كبار نجوم الوسط الفني، منذ أن كانت طفلة وحتى الآن تبدع في أعمال فنية عديدة بأدوارها المختلفة، ومن أبرز المسلسلات التي شاركت فيها الفنانة هبة مجدي: “العيد ألوان”، “قاسم أمين”، “حكايات زوج معاصر”، “سارة”، “قصّة الأمس”، “شط إسكندرية”، “الأدهم”، “أفراح إبليس”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق