رشيد عساف يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل عين الشمس

رشيد عساف يكشف تفاصيل شخصيته في مسلسل عين الشمس

مدى بوست_فريق التحرير

بدأ الفنان السوري رشيد عساف تصوير أولى مشاهده في مسلسل سوري جديد يحمل اسم “عين الشمس”، تأليف مجموعة من الكُتاب، إخراج: يزن أبو حمدة.

عين الشمس مسلسل اجتماعي بوليسي، تدور أحداثه في جو من التشويق والإثارة والأكشن، إنتاج: شركة “آرت لينكس بردوكشن”، ومن المتوقع عرضه في موسم دراما رمضان 2023.

يشارك في بطولته نخبة من نجوم سوريا على رأسهم عساف ومنهم: نادين خوري، كرم الشعراني، روعة ياسين، جوان الخضر، مصطفى المصطفى، لينا حوارنة، مصطفى سعد الدين، تيسير إدريس، جمال العلي، أمية ملص، ريم عبد العزيز.

قصة مسلسل عين الشمس

كشف الفنان رشيد عساف لمنصة بوسطة عن تفاصيل دوره في مسلسل عين الشمس، حيث يُجسد شخصية ضابط أمن جنائي يُدعى “حاتم”.

وأضاف عساف أن المسلسل اجتماعي بوليسي مشوق، يناقش مجموعة من القضايا الهامة، مثل: تهـ.ـريب المخـ.ـدرات، تهـ.ـريب الآثار وآثارها السلبية على المجتمع.

وأشار عساف إلى أن المسلسل يركز أيضًا على العلاقات الإنسانية والاجتماعية وما ينتج عنها من قصص حب رومانسية.

جديد رشيد عساف

أطل الفنان رشيد عساف على جمهوره في موسم دراما رمضان الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة بناية هب الريح. كما حل كضيف شرف في المسلسل السعودي “سكة سفر”.

وكان عساف مرشحًا لبطولة مسلسل كسر عضم؛ ليجسد شخصية “الحكم”، لكن انشغالاته الفنية حالت دون ذلك، فذهب الدور للفنان فايز قزق، الذي حقق نجاحًا كبيرًا في هذه الشخصية.

مؤخرًا: انتهى عساف من تصوير دوره في مسلسل قصير يحمل اسم “السجين”، المنتظر عرضه على إحدى المنصات قريبًا، شارك في بطولته الفنانين: مهيار خضور، ديمة قندلفت، نضال نجم، يوسف حداد.

عساف جسد دور البطولة في المسلسل البدوي “صقار” الذي عُرض في رمضان 2021، وكان قد أعلن في وقتٍ سابق أن العمل له جزء ثانٍ سيجري تصويره فور الانتهاء من التحضيرات.

وكشف عساف لجريدة الأنباء أن ملحمة صقار لم تنتهي بعد، مؤكدًا أن الجزء الثاني ستتبلور فيه ملحمة قبيلة صقار من خلال خمس عشرة حلقة وقد تصل إلى سبع عشرة حلقة فقط.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق