محسن غازي: أنا عفوي وتلقائي وأهل “الدحاديل” على عيني وراسي (فيديو)

محسن غازي: أنا عفوي وتلقائي وأهل “الدحاديل” على عيني وراسي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل نقيب الفنانين السوريين الفنان محسن غازي في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ للتعليق على الجدل الذي أثير حول طريقته في إدارة مؤتمر النقابة الأخير الذي أُعلن من خلاله عن حفل المطرب المصري هاني شاكر في سوريا.

غازي تعرض لانتقاداتٍ واسعة بسبب طريقته في الرد على الصحافيين التي اعتبرها البعض إساـ.ـءة واستهانة بمكانتهم، خاصةً وأنه انفعل على عددٍ منهم.

كما اتُهم غازي بالإسـ.ـاءة لحي “الدحاديل” الواقع في ريف دمشق، فقد رد على سؤال أحد الصحافيين حول سبب اختيار دار الأوبرا لإقامة الحفل، بالقول: “هاني شاكر يرغب في أن تكون حفلته في دار الأوبرا، بقوله لأ بدي آخدك على الدحاديل مثلًا؟!”.

محسن غازي

محسن غازي: أنا عفوي وتلقائي

أكد الفنان محسن غازي بأنه لم يقصد الإسـ.ـاءة لأحد خلال المؤتمر، واصفًا نفسه بالعفوي والتلقائي ويحمل مودة للناس وثقة فيهم.

وأضاف غازي بأنه لا يبرر ما حدث، موضحًا أن الفترة التي سبقت المؤتمر كانت مزدحمة بالأعمال واضطر للسفر عدة مرات، فكان السفر والعودة في نفس اليوم، الأمر الذي تسبب بإصابته بتوتر شديد.

وأكد غازي بأنه يتعامل مع الآخرين على طبيعته، فقال: “ربما أنا ماني حرفي بالمؤتمرات الصحافية، فممكن أنفعل بعفوية وصدق”.

يرفض المزايدة

كما أكد الفنان محسن غازي رفضه لاستغلال تصريحه عن حي الدحاديل بالمزايدة على تقديره لهذا الحي، فقال: “أول شي ما نزاود على بعضنا بهي العناوين والشعارات”.

وكشف غازي بأنه عاش لفترة في حي الدحاديل، مشيرًا لافتقاد هذا الحي لوجود مسرح يساعد على تنمية الثقافة هناك.

وأضاف بأنه تردد على هذا الحي أثناء دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق في بداية الثمانينات، هناك تعرف على زميله الفنان الراحل فاروق الجمعات الذي كان يسكن في الدحاديل.

وذكر غازي مجموعة من الشخصيات السورية تعرف عليهم أثناء تردده/ إقامته في حي الدحاديل، منهم: الإعلامي محمود الجمعات، جـ.ـريح الحـ.ـرب أديب الجمعات.

وأكد غازي بأنه لا يتعمد الإسـ.ـاءة لأي منطقة في الجغرافيا السورية، موضحًا أن ذكر الدحاديل من باب ضـ.ـرب الأمثلة للحاضرين، فقال: “أهل الدحاديل على عيني وعلى راسي من فوق”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق