مروان خوري يعود لخطيبته ندى رمال ويُعلن: أنا عريس 2022 (فيديو)

مروان خوري يعود لخطيبته ندى رمال ويُعلن: أنا عريس 2022 (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حضر المطرب اللبناني مروان خوري حفل زفاف مواطنه الصحفي جاد غصن برفقة خطيبته ندى رمال، علمًا بأنها المرة الأولى التي يظهران فيها علانية بعد إعلان انفصالهما في بداية شهر مايو الماضي.

خوري أعلن في وقتٍ سابق أن زواجه سيكون نهاية عام 2021، ثم عاد وصرح بأن ظروف عمله حالت دون ذلك، الأمر الذي ساهم في انتشار شائعات انفصالهما.

خوري والمعروف بأشهر عازب في الوسط الفني، صرح لتليفزيون الجديد الذي التقاه في حفل زفاف جاد غصن بأنه سيكون عريس العام الجاري.

عودة المياه لمجاريها

المطرب مروان خوري صرح لتليفزيون الجديد سابقًا أنه كان ينوي إتمام الزواج لكن النصيب كان له رأي آخر، رافضًا أن يكشف عن أسباب انفصاله عن خطيبته.

وكما كان إعلان الانفصال عن طريق الجديد، كان إعلان العودة من خلاله، فقد رد على سؤال هل ستكون عريس 2022 كان جوابه حاسمًا: “أكيد خلص…بزيادة هالقد”.

جدير بالذكر أن خوري سيتزوج مدنيًا لاختلاف ديانته عن ديانة خطيبته ندى رمال، فهو يدين بالمسـ.ـيحية بينما هي مسلمة شيـ.ـعية ومرتبطان عاطفيًا منذ عامين.

مروان خوري.. من هو؟

مـروان خوري: مطرب وملحن ومؤلف أغانٍ لبناني شهير، قدم ألحانه لأشهر المطربين في الوطن العربي مثل: ماجدة الرومي، صابر الرباعي، نوال الزغبي، أصالة نصري، نجوى كرم، فضل شاكر، ملحم زين، إليسا، كارول سماحة وميريام فارس.

وُلد خوري في الثالث من شهر فبراير لعام 1968 في بلدة عمشيت، إحدى بلدات قضاء جبيل في لبنان، وبدأت موهبته تظهر في سنٍ مبكرة، فشارك في حفلات غنائية في السابعة من عمره.

درس خوري في جامعة الروح القدس-الكسليك: السولفيج والهارموني والعزف على البيانو. قاد فرقة برنامج ليلة حظ مع المخرج سيمون أسمر، الذي عُرض على قناة المؤسسة اللبنانية للإرسال. كما شارك كعازف في فرقة رفيق حبيقة في برنامج ستوديو الفن عام 1993 والذي عرض على قناة المؤسسة أيضًا. 

عام 2002 صدر له ألبوم أول تحت عنوان “خيال العمر”، كان من إنتاج “شركة ريلاكس إن” و”ميجا ستار”، وصُور من هذا الألبوم أغنية “يا شوق” على طريقة الفيديو كليب مع المخرج باسم كريستو وحققت نجاحًا كبيرًا، وما زالت النجاحات متوالية حتى يومنا هذا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق