أروى جودة تتألق بإطلالة مميزة من مهرجان فينيسيا السينمائي (صور)

أروى جودة تتألق بإطلالة مميزة من مهرجان فينيسيا السينمائي (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

تألقت الفنانة المصرية “أروى جودة” بإطلالة مميزة في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ووثقت أروى جودة بمجموعة من الصور إطلالتها من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي، ظهرت فيها بفستان وردي أنيق تميز بقصة محتشمة بسيطة.

ومن الناحبة الجمالي، تركت الفنانة المصرية شعرها الأسود القصير منسدلاً وطبقت مكياجاً جذاباً واعتمدت إكسسوارت ملفتة منحت إطلالتها رونقاً خاصاً.

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة أروى جودة بتفاعل واسع من قبل جمهورها ومحبيها حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم لها متغزلين بإطلالتها وجمالها.

ومما جاء في التعليقات: “الجميلة الراقية”، “الحسناء الجميلة الرقيقة”، “ملكة الأناقة والجمال”، “الملامح والجمال المصري والفرعوني”، كما تفاعل مع إطلالتها كل من جومانة مراد وهند صبري وبسنت شوقي.

جدير بالذكر، أن الفنانة أروى جودة شاركت في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022 من خلال مسلسل “بابلو” الذي تشاركت بطولته مع الفنان حسن الرداد.

كما شاركت في فيلم “بنات رزق” (لم يعرض بعد) من تأليف: إسحاق إبراهيم وكريم شيرين وﺇﺧﺮاﺝ: مرقس عادل ويضم في بطولته: غادة عادل، مي عمر شيرين رضا ورزان مغربي ويوستينا إسحاق.

من هي أروى جودة؟

أروى جودة؛ ممثلة وعارضة أزياء مصرية من مواليد المملكة العربية السعودية في 27 سبتمبر أيلول 1979، درست في قسم التسويق في الأكاديمية البحرية.

تنحدر أروى من أسرة فنية فخالتها هي الفنانة صفاء أبو السعود، كما قدمت والدتها بعض الأعمال الفنية إلا أنها لم تكمل مشوارها الفني.

لاحقتها شائعات لسنوات، لكنها نفتها دائماً مؤكدةً أنها لن تتزوج إلا من الذي تحبه ويجبها، وأن الزواج الذي تحلم به مبني على الحب لا على المصالح الشخصية أو العملية.

بدأت أروى مشوارها عمر صغير كعارضة أزياء في عمر 12 عاماً، وحصلت على جائزة أفضل عارضة أزياء في العالم عام 2004، شاركت في الإعلانات التجارية، كما خاضت تجربة تقديم البرامج من خلال تقديمها برنامج ذا فويس عام 2012 ، الذي يبث على قناة MBC.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق