أيمن زيدان: العمر مجرد رقم طالما الإنسان قادر على الإنجاز (فيديو)

أيمن زيدان: العمر مجرد رقم طالما الإنسان قادر على الإنجاز (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أجرت منصة ET بالعربي لقاءً مع الفنان السوري أيمن زيدان؛ للاحتفال بإتمامه 66 عامًا يوم الخميس الماضي، الموافق 1 سبتمبر الجاري.

زيدان شكر المنصة على هذه اللفتة الطيبة وعلق قائلًا: “66 سنة انتهوا بما حملوه من خيبات وأحلام وأفراح وتحقيق أجزاء من الطموح وانكسارات، المهم إن الروح ما تشيخ وما تهرم”.

وأضاف زيدان: “أعتقد أن العمر عند من يستطيع أو يستمر بالإنجاز هو مجرد رقم، أنا أعتقد أن الحياة تنتهي عندما لا يستطيع أحدنا أن يقدم شيئًا للآخر، إن كان فنان.. عندما لا يستطيع أن ينجز”.

وتمنى زيدان أن تكفي السنوات المتاحة من عمره القادم أن يصنع ما هو مهم وما هو قيم.

أيمن زيدان

منشور حزين على فيسبوك

الفنان أيمن زيدان كتب في يوم ميلاده منشورًا على حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، بدا فيه حزينًا ويائسًا، فختمه بالقول: “ما عاد لدي كثير من الأماني، فقد أدركت عبث هذه الرغبة الغبية.. كل ما أصبو إليه أن أظل كما أنا”.

زيدان سئل عن هذا المنشور، فأجاب: “والله عنجد أنا هيك كتبت؛ لأنه بحس إنه التمني الآن وسط هذه التحديات هو نوع من العبث ونوع من الوهم، أنا كمان كتبت إنه بتمنى بس ضل مثل ما أنا، مثل ما أنا بفكر”.

ويرى زيدان أن التحديات التي تواجه الإنسان حاليًا، أشبه بريح عاتية تريد أن تدفعه إلى مستنقع. مستنقع على مستوى القيمة وعلى مستوى كل هذه التبدلات التي لم نعد نستطيع استيعابها في هذا الزمن الأخير.

وأضاف زيدان بأنه يحلم دائمًا بألا يسبح في المياه الضحلة، سواء عند تقديم مشروع جديد أو مجرد التفكير في أمر ما، مؤكدًا أنه من أنصار الغوص في المياه العميقة (ثقافة عميقة، مشاريع عميقة).

أمنيات أيمن زيدان

عبر الفنان أيمن زيدان عن تمنياته في عيد ميلاده الـ66، فتمنى لجمهوره أن يحقق كل أحلامه وأمنياته، فهو يرى أن سعادة الآخرين جزء من طاقة البهجة التي يتمنى أن تملئ العالم.

وأضاف زيدان بأنه يحلم بحياة أكثر عدلًا وإنصافًا، وأن يكون اليوم أجمل من سابقه وأن يكون الغد أجمل من اليوم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق