كاريس بشار تُحرج صحفيًا سألها عن سر اهتمامها بإطلالاتها في السنوات الأخيرة (فيديو)

كاريس بشار تُحرج صحفيًا سألها عن سر اهتمامها بإطلالاتها في السنوات الأخيرة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية كاريس بشار في لقاءٍ قصير مع مجلة زهرة الخليج، أجري على هامش الحفل الخاص الذي أجرته منصة شاهد؛ للاحتفال ببدء عرض مسلسل الدراما العربية المشتركة “ستيليتو”.

“ستيليتو” هو النسخة العربية من المسلسل التركي “ستيليتو فانديتا” أو “جرائم صغيرة”، يشارك في بطولته: كاريس بشار، ديمة قندلفت، سامر المصري، قيس الشيخ نجيب، ندى أبو فرحات، ريتا حرب، كارلوس عزار، بديع أبو شقرا، نور علي.

خلال اللقاء مع زهرة الخليج، طرح الصحفي سؤالًا عن إطلالات بشار الأخيرة، لكن صيغة السؤال كانت محرجة للأخيرة، لكنها نجحت في الرد بذكاء وعفوية وأحرجته.

الفنانة السورية كاريس بشار

ذكاء وعفوية

وجه صحفي زهرة الخليج سؤالًا للفنانة كاريس بشار، فقال: “ما تزعلي مني.. بس بالسنوات الأخيرة صرتي كتير عم تهتمي بإطلالاتك شو سر التحول؟”.

بشار أجابت: “هلأ ما فيك تقول بالسنوات الأخيرة صرت عم أهتم بإطلالتي؛ لأنه أنا بالسنوات الأخير صرت عم طل. فـ سوري في فرق، وانت من قبل ما بتعرفني، أنا ما كتير بطلع وبعمل لقاءات.. ما عندي سوشيال ميديا غير من سنتين تلاتة، فما كنت تشوف”.

كاريس بشار في “ستيليتو”

تُجسد الفنانة كاريس بشار في مسلسل “ستيليتو” شخصية “ألما السيد” وهي الشخصية المقابلة لشخصية “أويا” في مسلسل ستيليتو التركي والتي قدمتها الفنانة جوكتشا بهادر.

وكشفت بشار لزهرة الخليج أن مشاركتها في عمل مكون من 90 حلقة هو تحدي كبير لها، فهي معتادة على مسلسلات الثلاثين حلقة أو أقل.

وأضافت بأن مسلسل الثلاثين حلقة يتطلب منها شهرين للتحضير للشخصية ثم تعيش معها مدة 4 شهور وينتهي الأمر، أما في حالة “ستيليتو” فقد صورت على مدار 11 شهرًا وغالبية مشاهدها رئيسية.

وأكدت بشار أنها انتهت من تصوير العمل وهي منهكة للغاية، وبرغم نشاطها وحبها للحركة، لم تخرج من بيتها لمدة أسبوع ولم تستطع حتى التحرك في البيت.

وأما عن إيجابيات العمل، فأوضحت أنها استمتعت بتصوير العمل وبتواجدها مع مجموعة رائعة من الممثلين، كانوا بمثابة حافز لتقدم أفضل ما عندها من باب المنافسة الإيجابية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق