أهزوجة حورانية بصوت الفنانين مازن الناطور وعبد الحكيم قطيفان (فيديو)

أهزوجة حورانية بصوت الفنانين مازن الناطور وعبد الحكيم قطيفان (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

نشر الفنان السوري “مازن الناطور” مقطع فيديو يجمعه بمواطنه الفنان “عبد الحكيم قطيفان” عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وظهر الفنانان السوريان في المقطع المصور وهما يغنيان أهزوجة حورانية وسط تفاعل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي عبّر أصحابها عن محبتهم للفنانين مازن الناطور وعبد الحكيم قطيفان ووصفوهما بـ “الفنانين الراقيين”.

كما عبر آخرون عن شوقهم لرؤية مازن الناطور وعبد الحكيم قطيفان مجدداً في أعمال فنية جديدة متمنين لهما دوام الصحة والعافية.

تفاعل المتابعين

ومما جاء في التعليقات: “الله حيهم اشتقنا لدواركم في المسلسلات”، “مااجملكم جيل الفنانين الراقيين و الادوار يلي ما بتنتسى”، “يا زينكم ما شاء الله”، “كفووو والنعم من أهل حوران اهل الكرم وطيب”.

جدير بالذكر، أن مازن الناطور وعبد الحكيم قطيفان يشاركان حالياً بمسلسل “ابتسم أيها الجنرال” الذي يجري تصويره في تركيا وسينافس في موسم دراما رمضان 2023.

“ابتسم أيها الجنرال” من تأليف: سامر رضوان، إخراج: عروة محمد وإنتاج التليفزيون العربي، لم تُعرف قصته بعد البعض يروج أنه يستعرض عدداً من ملفات الفساد في سوريا، والبعض الآخر يؤكد أنه يُجسد مرحلة حكم الرئيس السوري الراحل حافظ الأسد.

من هو مازن الناطور؟

مازن الناطور؛ فنان ومخرج ومنتج وإذاعي سوري شهير، من مواليد 6 فبراير 1966، بمحافظة درعا في سوريا، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 1987، يمتلك صوتًا مميزًا جعله أحد نجوم الدوبلاج في الثمانينات وبداية التسعينات، حيث شارك في مسلسلات الكرتون: ماوكلي فتي الأدغال، كابتن ماجد، مدرسة الكونغ فو.

يُتقن الفنان مازن الناطور عددًا من اللهجات العربية منها السورية والخليجية والبدوية، وقد مكنته الأخيرة من أن يصبح واحدًا من نجوم الدراما البدوية، وكانت شهرته من خلال شخصية “حمد” في المسلسل البدوي جواهر، أمام الفنانة مرح جبر.

من هو الفنان عبد الحكيم قطيفان؟

عبد الحكيم قطيفان؛ فنان سوري شهير من مواليد مدينة درعا جنوب سوريا، ولد في 17 نيسان عام 1958، نشأ ودرس في مدينة درعا.

خريج المعهد العالي للفنون المسرحية بدمشق بدفعته الأولى عام 1981 التي ضمت باقة من الممثلين المتميّزين الذين أصبحوا ‏نجوم الصفّ الأوّل في الدراما السورية ومن بينهم: جمال سليمان، وأيمن زيدان وفايز قزق، ووفاء موصللي، وأمانة والي وغيرهم.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق