هدى شعراوي: بعض الفنانين الكبار لم ينالوا التقدير المناسب حتى وقت رحيلهم

هدى شعراوي: بعض الفنانين الكبار لم ينالوا التقدير المناسب حتى وقت رحيلهم

مدى بوست_فريق التحرير

ترى الفنانة السورية هدى شعراوي أن بعض الفنانين الكبار لم ينالوا التقدير المناسب في حياتهم وفي ممـ.ـاتهم أيضًا، مشيرةً إلى أن بعض هؤلاء الفنانين لم يشارك في جنـ.ـازاتهم أي أحد من الوسط الفني.

وأضافت شعراوي في اتصالٍ هاتفي مع إذاعة ميلودي اف ام، أن من حسن الحظ أن الفنانين الراحلين أنطوانيت نجيب وبسام لطفي نالًا جزء من حقهم في التكريم.

شعراوي شاركت مؤخرًا في فيلم كازي روز، التجربة الإخراجية الأولى للفنان وائل رمضان في السينما، وقد عبرت عن سعادتها ورضاها عن هذه التجربة.

هدى شعراوي

تشيد بوائل رمضان وسلاف فواخرجي

أشادت الفنانة هدى شعراوي بالتعاون مع الفنان والمخرج وائل رمضان في فيلم كازي روز، الذي ترى أنه من خيرة المخرجين في سوريا.

كما أشادت بالفنانة سلاف فواخرجي التي كانت لها مساهمة فنية في الفيلم، فقالت: “كانت لها بصمة هامة في نجاح العمل”. وأثنت شعراوي على موهبة ولديهما حمزة رمضان وعلي رمضان.

وترى شعراوي أن حمزة وعلي قدما أداءً وكأنهما يمثلان منذ سنوات طويلة، فموهبتهما فطرية مأخوذة من أب وأم من أفضل الممثلين على حد تعبيرها.

شعراوي تتوقع لفيلم كازي روز نجاحًا كبيرًا بسبب الإخراج المتميز وإتقان الممثلين لأدوارهم ووجود كل منهم في مكانه المناسب، نافيةً وجود أي تقصير من ناحية المنتج مع أي من عناصر العمل.

جديد هدى شعراوي

أطلت الفنانة هدى شعراوي على جمهورها شهر رمضان الماضي من خلال الجزء الثاني عشر من مسلسل البيئة الشامية الشهير “باب الحارة” التي تُجسد فيه شخصية الداية أم زكي.

شعراوي انتهت مؤخرًا من تصوير مسلسل ليبي سوري، جرى تصويره في دمشق، حمل اسم “صدر الحكم”، شارك في بطولته: يوسف الغرياني، باسل فتال، عائشة كمال الجمل، وفاء موصللي، فايز قزق، زهير عبد الكريم.

شعراوي تستعد حاليًا لتصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “صالون زهرة” بطولة النجمين: نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار.

وصرحت شعراوي لميلودي اف ام أن هناك مفاوضات جارية لانضمامها لمسلسل العربجي للفنان باسم ياخور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق