إيمان عبد العزيز: الدراما السورية بحاجة إلى التنمية وظُلمت بسبب اختيارات المخرجين (فيديو)

إيمان عبد العزيز: الدراما السورية بحاجة إلى التنمية وظُلمت بسبب اختيارات المخرجين (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلت الفنانة السورية “إيمان عبد العزيز” على الجمهور عبر لقاء مصور قصير أجرته مع موقع “فوشيا” للحديث عن بعض الأمور المتعلقة بحياتها المهنية.

وخلال اللقاء الذي جرى في كواليس تصوير مسلسل “حواري الخير” من إخراج ظهير غريبة وإنتاج شركة أفاميا، كشفت إيمان عبد العزيز عن دورها في العمل.

وقالت عبد العزيز إنها تجسد شخصيات مختلفة فهو عبارة عن خماسيات في كل منها حكاية مختلفة، فتظهر كأم حنون في إحداها وأم زوجة صارمة و”داية”في حكايات أخرى، معبرة عن سعادتها بهذه التجربة.

إيمان عبد العزيز

 

إيمان عبد العزيز: ظُلمت بسبب اختيارات المخرجين

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها لم تتابع الأصداء التي حققتها شخصيتها في مسلسل “جوقة عزيزة” لكنها شعرت بأنها حظيت بمحبة الجمهور كما أنها أعجبت بها للغاية.

وأكدت الفنانة إيمان عبد العزيز أن الفنان لا بد أن ينوع من الشخصيات التي يقدمها، مشيرةً إلى أنها تحب الأدوار التي تؤثر في المشاهد، وتتمنى الابتعاد عن تكرار الأدوار التي اعتاد الجمهور على رؤيتها بها مثل دور الأم.

وتمنت أن تكون الدراما السورية في طريقها للتعافي والتقدم، مبينةً أنها بحاجة إلى التنمية اعتباراً من النص وصولاً إلى الإنتاج والإخراج حتى تتمكن من العودة إلى ما كانت عليه.

واعتبرت إيمان عبد العزيز أنها ظلمت خلال مشوارها الفني بسبب اختيارها من قبل المخرجين لأداء أدوار معينة، لكنها تعمل كي تبقى موجودة في ذاكرة الجمهور.

من هي إيمان عبد العزيز؟

إيمان عبد العزيز؛ ممثلة سورية شهيرة، حُصرت في الأدوار الثانوية ومع ذلك استطاعت أن تؤديها ببراعة، استحقت معها شهرتها الواسعة في الوطن العربي، خاصةً بعد أن جسدت شخصية “أم خاطر” في مسلسل باب الحارة.

بدأت مشوارها الفني في أوائل تسعينيات القرن الماضي، فشاركت في مسلسل الوجه الآخر عام 1992، ثم دعمها الفنان الراحل طلحت حمدي وأعطاها دورًا في برنامج عائلتي عام 1993، وتوالت أعمالها الفنية بعد ذلك، حيث جسدت عشرات الشخصيات، كانت غالبيتها شخصيات الأم الطيبة والحنونة.

الفنانة إيمان عبد العزيز متزوجة من خارج الوسط الفني، ولها من الأبناء عبد الرازق وعبد الله، وقد تزوج الاثنان وأنجبا عدداً من الأحفاد، تمنحهم جدتهم الأولوية الأولى في حياتها.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق