ريم عبد العزيز تبكي وتطلب الدعاء لشقيقتها سمر عبد العزيز بعد إصابتها بالسرطان (فيديو)

ريم عبد العزيز تبكي وتطلب الدعاء لشقيقتها سمر عبد العزيز بعد إصابتها بالسرطان (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ريم عبد العزيز في لقاءٍ قصير مع منصة بوسطة، كشفت خلاله عن إصـ,ـابة شقيقتها المطربة سمر عبد العزيز بسرطان الثدي وبدء خضوعها للعلاج الكيميائي.

عبد العزيز طلبت من الجمهور أن يدعو لشقيقتها بالشفاء، فقالت: “إن شاء الله بدعواتكم ومحبتكم رح تقوى”، مشيرةً إلى أن شقيقتها رقيقة ولطيفة وحنونة ولا تستحق ذلك.

وفي وصف علاقتها بشقيقتها سمر، قالت: “يعني نحنا متل التوأم، قلت لها لسمر: الله بحبك والله بيحبني.. ما بيوجع لي قلبي كرمالك”.

ريم عبد العزيز

علاقتها بشقيقتها

في لقاءٍ سابق مع مجلة فوشيا، كشفت الفنانة ريم عبد العزيز أن العلاقة بينها وبين شقيقتها سمر مميزة للغاية، إذ يظن الجميع أنهما توأمان، بينما الحقيقة أنها الشقيقة الكبرى، مشيرةً للدعم الكبير الذي تلقاه من شقيقتها.

وترى عبد العزيز أن شقيقتها لم تحصل على فرصتها حتى الآن، رغم تمتعها بموهبة غنائية وأخرى تمثيلية، فقارنت بين الوسط الفني المصري الذي يهتم بالفنان متعدد المواهب بينما الوسط الفني السوري لا يفعل.

 جديد ريم عبد العزيز

أطلت الفنانة ريم عبد العزيز على جمهورها في موسم دراما رمضان الماضي من خلال الجزء الثاني عشر من مسلسل البيئة الشامية باب الحارة، المسلسل المعاصر “دفا”.

وترى عبد العزيز أن مسلسل “دفا” ظُلم في العروض الرمضانية، فلم يتم التسويق له بشكل جيد، علمًا بأنه من إنتاج المؤسسة العامة للتليفزيون السوري.

عبد العزيز وجهت لومها للمؤسسة العامة التي اكتفت بعرضه حصريًا على إحدى القنوات ولم تتيحه للعرض على محطات سورية أخرى.

تُجسد عبد العزيز في مسلسل “دفا” شخصية “أم سليم”، التي تعمل كحارسة لإحدى الحدائق كي تعيل أسرتها، مشيرةً إلى أنها نموذج للمرأة السورية التي عانت في زمن الحـ.ـرب.

جدير بالذكر أن عبد العزيز تُصور حاليًا دورها في المسلسل الاجتماعي “الكرزون”، تأليف: مروان قاووق ورنيم عودة، إخراج: رشاد كوكش، إنتاج: شركة أفاميا للإنتاج الفني، بطولة: أسامة الروماني، فراس إبراهيم، مها المصري، ليث المفتي. سيعرض في موسم دراما رمضان 2023.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق