سلاف فواخرجي تدعم ميرفت أمين: “الجمال قيمة لا يدركها أعداء الجمال وفاقدو القيم وعديمو الإنسانية”

سلاف فواخرجي تدعم ميرفت أمين: “الجمال قيمة لا يدركها أعداء الجمال وفاقدو القيم وعديمو الإنسانية”

مدى بوست_فريق التحرير

دعمت الفنانة السورية سلاف فواخرجي الفنانة المصرية ميرفت أمين بعد تعرضها لحملة تنـ.ـمـ.ـر واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في عزاء المخرج المصري الراحل علي عبد الخالق.

فواخرجي شاركت صورة لأمين في مرحلة الشباب وعلقت عليها بالقول: “الجمال قيمة لا يدركها أعداء الجمال وفاقدو القيم وعديمو الإنسانية” وأضافت: “ميرفت أمين جمال لا حدود له”.

وكانت أمين قد ظهرت في عزاء المخرج علي عبد الخالق بملابس سوداء ودون مكياج، فظهرت عليها علامات التقدم في السن بشكلٍ لافت، الأمر الذي دفع البعض للمقارنة بين صورها بين الماضي والحاضر.

ميرفت أمين

دعمًا لميرفت أمين

كتبت الفنانة سلاف فواخرجي دعمًا للفنانة ميرفت أمين: “الجمال قيمة لا يدركها أعداء الجمال وفاقدو القيم وعديمو الإنسانية”.

وأضافت: “ملامحنا تتغير حالها كحال الدنيا.. لكن قلوبنا الصادقة لا تتغير ولا تتبدل لأنها من روح الله والمحبة نعمة منه سبحانه لا يهبها إلّا لمن يُحب.. غير المغضوب عليهم ولا الضالين”.

وتابعت: “الذين أصيبوا بمرض يدعى الكراهية، فكرهوا حتى أنفسهم، أعانهم الخالق على ما ابتلاهم وأبعدهم وشفاهم بترياق يدعى الرحمة.. وبكثير من حب الله الذي خلق الجمال وخلق الإنسان أيًا كان، فأحسنه”.

وختمت منشورها بالقول: “ميرفت أمين جمال لا حدود له”.

جديد سلاف فواخرجي

أطلت الفنانة سلاف فواخرجي على جمهورها في موسم دراما رمضان الماضي من خلال الجزء الثاني من مسلسل البيئة الشامية الكندوش، المسلسل المعاصر “مع وقف التنفيذ”.

فواخرجي انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في مسلسل قصير يحمل اسم “البوابات السبع”، تأليف وإخراج: محمد عبد العزيز، علمًا بأنه أول مسلسل خيال علمي سوري بحسب تعريف صناعه.

وكانت فواخرجي قد اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “عنبر 6” رغم النجاح الكبير الذي حققته في جزءه الأول.

وقيل أن فواخرجي اعتذرت أيضًا عن المشاركة في مسلسل البيئة الشامية الجديد “زقاق الجن” ثاني إنتاجات شركة MB للإنتاج الفني بعد مسلسل الكندوش.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق