صحفي يكشف هوية حبيب نادين نجيم والأخيرة ترد

صحفي يكشف هوية حبيب نادين نجيم والأخيرة ترد

مدى بوست – فريق التحرير 

كشف صحفي يدعى “حسين برجي” عن هوية حبيب الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” من خلال تدوينة نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وقال حسين برجي في تغريدته إن الفنانة نادين نجيم تعيش علاقة عاطفية مع رجل سوري من مدينة حلب متوجهاً بالتهنئة لها.

ومن حهتها، علقت نادين نجيم على تغريدة برجي مؤكدةً أنها صاحبة القرار في هذا الشأن وهي من ستعلن عن الأمر في الوقت الذي تريده.

نادين نجيم ترد

وقالت نادين: “مش سبق القصة بس انا قرر احكي بطلع وبحكي. مرسي”.

وبدوره، برر الصفحي برجي تصرفه قائلاً: “لو ما منحبك ما منحكي بالقصة ولا منبحبش بس الف مبروك”، لتواجهه نادين مجدداً: “انت ما قلتها لانك بتحبني قلتها لغاية بنفسك”.

ليجيبها برجي:”لو ما بحبك ما بجرب جيب اي خبر بتكوني عندي مثل اي شخص تاني بنطر لتعلني بس بعد ما نزلتي الصورة وكصحفي من حقي دور وجيب اي خبر وبرجع بكرر محبتي الك انت بتعرفيها كتير منيح وبرجع بقلك مبروك”.

وكانت نادين نجيم قد فاجأت جمهورها قبل أيام قليلة بنشر صورة ظهرت خلالها يدها متشابكة بيد رجل دون الكشف عن هويته، واكتفت بالقول: “لا داعي للشرح، انتظروا“.

من هي الفنانة نادين نجيم؟

نادين نجيم؛ هي فنانة لبنانية شهيرة من مواليد عام 1984، حاصلة على إجازة في إدارة الأعمال، وبدأت مشوارها في سن الـ 16 من خلال عروض الأزياء، وحصلت على لقب ملكة جمال لبنان عام 2004.

دخلت نادين نجيم مجال التمثيل عبر مسلسل “خطوة حب” ليكون تجربتها التمثيلية الأولى، ثم توالت أعمالها لتصبح بطلة أولى لمسلسلات سنوية تُعرض في شهر رمضان، وظهرت في عدد من الأفلام اللبنانية.

تزوجت نادين نجيم من المهندس هادي الأسمر عام 2013، وأثمر زواجهما عن طفلين هما “جيوفاني” و”هيفين” ثم انفصـ.ـلا.

على الصعيد الفني، تشارك نادين نجيم في الموسم الثاني من مسلسل “صالون زهرة” من تأليف نادين جابر وإخراج جو بو عيد، ومن إنتاج الصباح، وتتشارك بطولته مع الفنان السوري معتصم النهار.

كما تتشارك بطولة مسلسل آخر مع النجم السوري قصي خولي في ثنائية جديدة ستجمعها في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل 2023.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق