ميريام فارس بإطلالة صيفية على البحر (صور)

ميريام فارس بإطلالة صيفية على البحر (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة اللبنانية “ميريام فارس” جمهورها ومحبيها مجموعة من الصور عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وأطلت ميريام فارس على متابعيها في أحدث ظهور بإطلالة صيفية ناعمة بدت فيها وهي تستمتع بوقتها تحت أشعة الشمس في آخر أيام الصيف، رفقة تعليق كتبت فيه: “طبيعي ” مع رمز تعبيري للشمس.

وارتدت الفنانة اللبنانية على ما يبدو لباس البحر مكون من قطعتين العليوية منه باللون الأصفر وارتدت فوقه في الأسفل سروالاً واسعاً باللون الأخضر.

ميريام فارس

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، تركت ميريام فارس شعرها الكيرلي منسدلاً ووضعت على عينيها نظارات شمسية ونسقت مع إطلالتها حذاء خاصاً بالبحر باللون الأصفر.

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة ميريام فارس بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث انهالت التعليقات التي تشيد برشاقتها متغزلين بجمالها.

خلاف ميريام فارس وفارس كرم

ومؤخراً، انـ.ـدلع خلاف بين الفنانة ميريام فارس والفنان فارس كرم بدأ مع إعلان الهيئة العامة للترفيه في  السعودية عن حفل غنائي يجمع بين الفنانين، بدأت ميريام بالترويج له من خلال بوسترات دعائية تُظهر صورتها إلى جانب صورة كرم، لكن كانت صورتها صاحبة الحجم الأكبر، الأمر الذي أثار حفيظة معجبيه.

فارس علقت على الجدل المثار حول البوستر الدعائي، بأنها لا تُحب أن يخلق الإعلام خلافات ليست موجودة مشيدة بكرم موضحةً بأنها ليست المسئولة عن الدعاية والإعلان وأمر الصور ليس بيدها ولا بيده.

من جهته، علق فارس على تبريرها، فقال: “السعودية بتحدد حجم الصور!.. بديش رد على نفسيات محمضة.. نفسيتها محمضة هيدي”، والأمر لم يقف عند هذا الحد حيث استمر تبادل التصريحات إلى أن أعلنت ميريام لجوءها للقضاء.

من هي ميريام فارس؟

هي مغنية وفنانة استعراضية وممثلة لبنانية، ولدت في 3 مايو 1983 بلبنان، لأبويين لبنانيين، والدها يعمل في تصميم الذهب والمجوهرات ووالدتها تعمل في تصميم الأزياء.

بدأت مشوارها الفني في التاسعة من عمرها حيث شاركت في برنامج المواهب الصغيرة الذي بثه تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى، وفي عمر السادسة عشر شاركت في مهرجان الأغنية اللبناني على شاشة تلفزيون لبنان حيث ربحت الجائزة الذهبية، وبعد ذلك شاركت في ستوديو الفن ضمن فئة الأغنية الشعبية اللبنانية.

نجحت منذ ظهورها في جذب الجمهور ليس في لبنان فقط بل وفي العالم العربي أجمع، وأسـ.ـرت القلوب بصوتها العذب ورقصاتها الاستعراضية، كما تميّزت بين نجوم الوسط الفني بشعرها “الكيرلي”.

ميريام فارس متزوجة من رجل الأعمال الأمريكي ذي الأصول اللبنانية داني ميتري بحضور 14 شخصاً فقط، وأنجبت منه ولدين جايدن وديف.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق