نجوى كرم تلفت الأنظار بإطلالة وردية مميزة في أحدث جلسة تصوير (صور)

نجوى كرم تلفت الأنظار بإطلالة وردية مميزة في أحدث جلسة تصوير (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

لفتت الفنانة اللبنانية “نجوى كرم” أنظار المتابعين بإطلالة وردية مميزة للغاية في أحدث ظهور لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت نجوى كرم متابعيها صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها ظهرت فيها بفستان ضيق وطويل باللون الوردي، تميز بقصته عند الذراعين وشق من ناحية الساق.

ومن الناحية الجمالية، تركت الفنانة اللبنانية شعرها الطويل منسدلاً علىظهرها وطبقت مكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامحها وانتعلت حذاءً زهرياً ذو كعب عال.

نجوى كرم

تفاعل المتابعين

وحظيت الصور بتفاعل واسع من قبل جمهور ومحبي الفنانة نجوى كرم حيث انهالت التعليقات التي عبر أصحابها عن محبتهم الكبيرة لها متغزلين بجمالها ومعبرين عن إعجابهم بحسن احتيارها إطلالاتها الدائم، ومما جاء في التعليقات: “الله هالضحكة وجمالها”، “دخيل الله اللي كونك ما أحلاك”، “اشتقنالك يا شمسنا”، “شو هالحلا بلاني زمان”.

ومؤخراً، أحيت نجوى كرم حفلاً غنائياً في العاصمة السورية دمشق، وأعربت في مؤتمر صحفي عن سعادتها الكبيرة بعودتها للغناء في سوريا بعد انقطاع دام لسنوات بسبب الظروف، كاشفةً أنه عند صعودها للمسرح عاد بها الحنين والذاكرة إلى أهم الحفلات والمهرجانات التي أحيتها في سوريا، مؤكدة أنه لا يمكن أن تنساها.

وأعربت الفنانة اللبنانية عن امتنانها للمحبة الكبيرة والاستقبال المميز الذي تحظى به من قبل جمهورها في سوريا، مبينةً أنها كاد أن يُغمى عليها من الفرح قبل الوصول إلى المسرح.

من هي نجوى كرم؟

نجوى كرم، هي مطربة لبنانية شهيرة من مواليد السادس والعشرين من فبراير/ شباط عام 1966 في قضاء زحلة، اشتهرت بصوتها الجبلي وأطلق عليها لقب “شمس الغنية”.

حصلت نجوى كرم على شهادة جامعية بالفلسفة، وبدأت حياتها كمعلّمة، حيث درّست مادتي الجغرافية واللغة العربية.

بدأت مشوارها الفني عام 1985 عندما شاركت في مهرجان “ليالي لبنان” وحصلت على الميدالية الذهبية، ودرست بعد ذلك في المعهد الموسيقي لأربع سنوات، وأصدرت ألبومها الغنائي الأول بعنوان “يا حبايب” في عام 1989.

وكرمت نجوى كرم عام 2002 وفي مهرجان عاليه ومهرجان صور والجنوب، لتتوالى تكريماتها في مهرجانات هلا فبراير وقرطاج وجرش.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق