ياسمين صبري بإطلالة صيفية مميزة في أحدث صورها (صور)

ياسمين صبري بإطلالة صيفية مميزة في أحدث صورها (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلت الفنانة المصرية “ياسمين صبري” على جمهورها ومحبيها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” بإطلالة صيفية مميزة للغاية.

ولفتت ياسمين صبري أنظار المتابعين في أحدث ظهور لها بملابس صيفية حيث ارتدت Ensemble مؤلف من تنورة طويلة وواسعة وكروب توب باللونين الأبيض والأزرق.

ومن الناحية الجمالية، اعتمدت الفنانة المصرية تسريحة شعر مميزة حيث تركته منسدلاً على ظهرها مع جدائل من الجهة الأمامية وطبقت مكياجاً ناعماً أبرز جمال ملامحها، ونسقت مع إطلالتها مجموعة من الإكسسوارت الفضية.

ياسمين صبري

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات الفنانة ياسمين صبري بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن إعجابهم بإطلالتها متغزلين بجمالها وأناقتها.

ومما جاء في التعليقات: “ايه الجمال دا”، “منتهى الجمال”، “يا حلاوتك”، “الجمال عدى الكلام”، “كل مرة أجمل وأحلى من المرة اللي قبلها”.

كما تفاعل معها عدداً من المشاهير ومنهم نهى نبيل ومهيرة عبد العزيز وبسنت شوقي وشيماء سيف وسيرين عبد النور وملك أحمد زاهر وغيرهم.

ياسمين صبري.. من هي؟

ياسـمين صبري ممثلة مصرية من مواليد مدينة الاسكندرية في 21 يناير 1988، بدأت مسيرتها الفنية عام 2014 من ‏خلال ‏مسلسل “جبل الحلال” ثم توالت أعمالها الفنية، وقد ضمن أجمل 100 وجه في العالم لعام 2017، وتعد ‏هي ‏الفنانة المصرية الوحيدة في هذه القائمة.‏

بدأت ياسمين صبري مشوارها بالعمل كمراسلة في إحدى القنوات الفضائية، وبعد فترة تركت عملها كمراسلة، وشاركت في مسابقة ملكة ‏جمال ‏مصر “ميس إيجيبت”، لكن لسوء الحظ، تم إلغاء المسابقة لعدم وجود ممولين لها.‏

ثم عملت كموديل في الإعلانات لفترة محدودة، ثم سنحت لها الفرصة بالتعرف على مساعدة مخرج، ‏قامت ‏بترشيحها للعمل في برنامج “خطوات الشيطان” مع الداعية الإسلامي معز مسعود، والمخرج عادل أديب.‏

على الصعيد الشخصي، انفصلت ياسمين صبري قبل فترة عن رجل الأعمال المصري أحمد أبو هشيمة وذلك بعد زواج دام عامين ومؤخراً راجت شائعات حول عودة المياه إلى مجاريها بينهما، ليؤكد أحد المقربين عدم صحة هذه الأنباء مشيراً إلى انقطاع التواصل بينهما نهائياً.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق