حسام عيد: أنا انتقائي في اختيار أعمالي وعلاقتي بالسوشيال ميديا سيئة (فيديو)

حسام عيد: أنا انتقائي في اختيار أعمالي وعلاقتي بالسوشيال ميديا سيئة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري حسام عيد في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أوضح خلاله بأن غيابه عن الشاشات يعود لانتقائيته في اختيار أدواره، مؤكدًا أن هذه الانتقائية لازمته منذ بداية مشواره الفني.

وكان عيد قد أطل على جمهوره في شهر رمضان الماضي من خلال مسلسل الفرسان الثلاثة، الذي عاد به للشاشات بعد غياب سنوات، علمًا بأنه انتهى مؤخرًا من تصوير دوره في مسلسل بيئة شامية يحمل اسم “حواري الخير”.

وأوضح عيد أن المسلسل يستعرض مجموعة من الحكايات الشامية القصيرة التي تُشبه حكايات الجدات من خلال مجموعة من اللوحات المتنوعة، مشيرًا لتجسيده شخصية يوزباشي في إحدى اللوحات.

حسام عيد

النص الجيد أولًا

أكد الفنان حسام عيد بأنه مع أي عمل مهم سواء كان مسلسل 30 حلقة أو مسلسل قصير أو مجرد مشاركة في حلقة واحدة، مشددًا على أهمية النص الجيد.

وكشف عيد عن مشاركاته في أعمال أخرى إلى جانب مسلسل حواري الخير، سيباشر تصويرها فور انتهاء فصل الصيف، لكنه تحفظ على إعلان أسماء هذه الأعمال حتى يتم الاتفاق النهائي.

حسام عيد: علاقتي بالسوشيال ميديا سيئة

صرح الفنان حسام عيد بأن علاقته بمواقع التواصل الاجتماعي “السوشيال ميديا” سيئة للغاية، فهو لا يُحب هذه المواقع؛ لأنها تضج بالمتطفلين والمسـ.ـيئين، واصفًا الأمر بـ “شغلة اللي ما له شغلة”.

وعبر عيد عن استياءه الشديد من استخدام البعض لهذه المواقع للإسـ.ـاءة للآخرين بالتعليقات السلبية، فوجه رسالة لهؤلاء: “مو هيك! ما وجدت السوشيال للإساءة، بالعكس.. هي وجدت للتنوير والأخلاق والتربية”.

علاقته بالفنانة جيانا عيد

نفى الفنان حسام عيد ما يشاع عن تدخله في عمل شقيقته الفنانة جيانا عيد، مؤكدًا أنها بدورها لا تتدخل في عمله، فلكل منهما رأيه ورؤيته.

ووجه عيد رسالة لشقيقته فقال: “الله يحميك.. الله يقويكِ”، متمنيًا لها دوام الصحة والعافية.

ويرى عيد أن وجود أحد من أفراد العائلة في الوسط الفني أمر إيجابي أحيانًا للفنان، فقد يسهل دخوله للوسط، أما إن لم يكن له أحد، فعليه أن يناطح ليجد له طريقًا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق