ريم عبد العزيز: محسن غازي جمعنا على المحبة وشقيقتي سمر سعيدة بدعاء الجمهور (فيديو)

ريم عبد العزيز: محسن غازي جمعنا على المحبة وشقيقتي سمر سعيدة بدعاء الجمهور (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ريم عبد العزيز في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، تحدثت خلاله عن طبيعة عملها في نقابة الفنانين السوريين، فكشفت أنها تشغل منصب رئيس مكتب العلاقات العامة والمراسم بالمجلس المركزي لنقابة الفنانين.

عبد العزيز سئلت عن رأيها في الجدل الذي أثير حول المؤتمر الصحافي الأخير للنقابة واتهام النقيب محسن غازي بالإسـ.ـاءة للصحفيين، فقالت: “أبدًا ما في خلافات مع الصحافة، فالنقابة والصحافة واحد، والصحافة صورتنا، فإن صار هناك بعض المشاغبات فهي لن تكون خلافات”.

وترى عبد العزيز ضرورة تجاوز أي تقصير حصل سواء من طرف النقابة أو طرف الصحافة؛ لأن العلاقة ما بين الطرفين تكاملية وقليل من الخلاف يزرع ود أكثر ومحبة أكبر على حد تعبيرها.

ريم عبد العزيز

تشيد بالنقيب محسن غازي

اعتبرت الفنانة ريم عبد العزيز ما حدث في مؤتمر النقابة الأخير بمثابة غبار وذهب إلى حال سبيله، مؤكدةً أن المحبة قائمة ما بين النقابة والصحافة وكلاهما سند للآخر.

وأضافت عبد العزيز أن النقابة تبذل كل جهدها من أجل خدمة الفنان السوري على جميع الأصعدة، بالإضافة لدعمها الدائم له، بعد كل الأزمات التي مر بها خلال السنوات الأخيرة.

وأشادت عبد العزيز بدور الفنان محسن غازي، فمنذ تعيينه في منصب نقيب الفنانين السوريين وهو يقود مشروعًا لجمع أعضاء المجلس المركزي على المحبة؛ لينطلقوا بهذه المحبة لدعم الفنانين.

ريم عبد العزيز تبكي شقيقتها سمر

لم تستطع الفنانة ريم عبد العزيز تمالك دموعها عندما سئلت عن الحالة الصحية لشقيقتها المطربة سمر عبد العزيز بعد إعلان إصابتها بسرطان الثدي.

عبد العزيز أوضحت أن شقيقتها سمر بدأت خطوات العلاج الكيميائي والمناعي، مؤكدةً أنها قوية بمحبة ودعم ودعاء الجمهور، فقد كانت سعيدة بردود أفعال الجمهور الذي عبر عن حزنه وتمنياته لها بالشفاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضافت عبد العزيز أن شقيقتها سمر محاطة بدعم العائلة وكذلك دعم الجمهور الذي تعتبره عائلتها الثانية، وقد وعدت هذا الجمهور بإخراج فيديو كليب لشقيقتها سمر من الألبوم الجديد فور تماثلها للشفاء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق