شيرين عبد الوهاب رفقة ابنتها في أحدث إطلالاتها والشبه بينهما حديث الجمهور (فيديو)

شيرين عبد الوهاب رفقة ابنتها في أحدث إطلالاتها والشبه بينهما حديث الجمهور (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

أطلت الفنانة المصرية “شيرين عبد الوهاب” رفقة ابنتها “هنا” في أحدث ظهور لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، وثقت هنا ابنة شيرين مقطع فيديو طريف ظهرت فيه الفنانة المصرية وهي تغني أغنية ”محصلش حاجة“ للمطربة المغربية سميرة سعيد.

وظهرت شيرين في الفيديو الذي انتشر بشكل واسع عبر منصات السوشيال ميديا وهي تغني وتتفاعل بأسلوب عفوي وطريف مع أغنية ”أديني سيبته وشوفت أهو محصلش حاجة“.

تفاعل المتابعين

وحظي الفيديو بتفاعل واسع من قبل المتابعين حيث قال البعض إن شيرين تحاول استفزاز طليقها الفنان حسام حبيب، في حين أشار آخرون إلى أنها تعافت من أزمتها النفسية.

وكانت شيرين قد نشرت صورة تجمعها بابنتها عبر حسابها في إنستغرام، معلقةً: ”أحلى بنت في الدنيا بنتي حبيبتي“، وأشار متابعون إلى الشبه الكبير بين الأم وابنتها.

شيرين عبد الوهاب.. من هي؟

شـيرين عبد الوهاب؛ مطربة وممثلة مصرية، مواليد 8 أكتوبر عام 1980، كانت عضوًا في لجنة تحكيم برنامج ذا فويس: أحلى صوت في موسمه الأول (2012)، والثاني (2013)، والثالث (2015).

وُلدت في حي القلعة الشعبي بمدينة القاهرة، لوالدها سيد محمد عبد الوهاب وكان يعمل سائقًا ووالدتها ربة المنزل، ولديها أخ وأخت، ظهرت موهبتها الغنائية في المدرسة، حيث اكتشفها معلمها وأقنع والدتها بأن تذهب إلي سليم سحاب، قائد أوركسترا في دار الأوبرا المصرية.

غنت عبد الوهاب أمام سحاب فأُعجب بصوتها، وعملت في الكورال بدار الأوبرا المصرية لفترةٍ طويلة، قبل أن تبدأ مشوارها الاحترافي عام 2000 من خلال دويتو غنائي مع المطرب محمد محي، وبعد عامين غنت أغنيتها الأولى آه يا ليل، والتي حققت نجاحًا منقطع النظير.

تزوجت شيرين عبد الوهاب تزوجت ثلاث مرات الأولى من الموزع الموسيقي “مدحت خميس” لكن زيجتهما لم تستمر طويلاً، ثم تزوجت من الموزع الموسيقي “محمد مصطفى” عام 2007 ورزقت منه بابنتيها “مريم” و”هنا” وانفصلا بعد خمس أعوام، أما زيجتها الأخيرة فكانت عام 2018 من الفنان “حسام حبيب” وأعلنت انفصالها عنه في ديسمبر 2021.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق