فايز قزق يُطل من حوض استحمام في كواليس وصايا الصبار (صورة)

فايز قزق يُطل من حوض استحمام في كواليس وصايا الصبار (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري فايز قزق متابعيه على انستغرام صورة له من كواليس تصوير عشارية “وصايا الصبار” تأليف: فادي حسين، إخراج: سمير حسين.

قزق ظهر في الصورة داخل حوض استحمام مغمورًا بالمياه والصابون استعدادًا لتصوير أحد المشاهد، بينما يجلس إلى جواره المخرج سمير حسين وكلاهما ينظر إلى الكاميرا مبتسمًا.

جدير بالذكر أن عشارية وصايا الصبار من بطولة: أمل عرفة، عبد المنعم عمايري، صفاء سلطان، عامر علي، روبين عيسى، عاصم حواط، حسام الشاه، علاء قاسم، رنا العضم.

قصة عشارية وصايا الصبار

عشارية وصايا الصبار مأخوذة عن مسرحية ماكبث للمسرحي الإنجليزي وليام شكسبير، تدور أحداث العشارية حول شخصية نديمة/ أمل عرفة وهي زوجة مضطربة نفسيًا تسيطر على زوجها خلدون/ عبد المنعم عمايري المهزوم نفسيًا وتحاول من خلاله تصفية حسابات قديمة مع عائلة ذات نفوذ وسلطة.

العشارية باكورة إنتاجات شركة “Imperies studio”، مدير الإنتاج: محمود محمد شلش، المنتج الفني: علاء مهنا، إشراف فني: رنا العضم وحسين فخر الدين.

وصايا الصبار تجمع عرفة وعمايري كثنائي فني من جديد، كما انضمت لهما ابنتهما الكبرى سلمى عمايري كمساعدة للمخرج فادي حسين.

جديد فايز قزق

حقق الفنان فايز قزق نجاحًا منقطع النظير في موسم دراما رمضان الماضي من خلال تجسيده المميزة لشخصية الحكم في مسلسل “كسر عضم” وشخصية أديب في مسلسل “مع وقف التنفيذ”.

كما كان حاضرًا أيضًا من خلال مسلسلات أخرى، مثل: بقعة ضوء ج15، ألم مستمر، الكندوش 2، حوازيق.

قزق انتهى مؤخرًا من تصوير دوره في مسلسل ليبي سوري صُور في دمشق، حمل اسم “صدر الحكم” عبارة عن لوحات تاريخية باللغة العربية الفصحى بطولة فنانين من سوريا وليبيا.

كما حل كضيف شرف على الفيلم السينمائي “كازي روز” التجربة الإخراجية الأولى للفنان وائل رمضان في السينما وبمساهمة فنية من الفنانة سلاف فواخرجي.

جدير بالذكر أن قزق انضم لفريق ممثلين الجزء الثاني من مسلسل الدراما العربية المشتركة “عنبر 6″، علمًا بأن الفنانة سلاف فواخرجي كانت بطلة الجزء الأول وانسحبت من الثاني.

فايز قزق

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق